أخبار حصرية

تدشين “الجمعية التعاونية للفروسية” كأول جمعية للفروسية على مستوى المملكة

وقع اليوم الأستاذ حسن بن محمد سندي عقد تأسيس “الجمعية التعاونية للفروسية” ضمن الاحتفالية الخاصة التي أقامتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع مجلس الجمعيات التعاونية بمنطقة مكة المكرمة وبرعاية معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية لتوقيع عقود التأسيس ل135 جمعية تعاونية تم إطلاقها صباح اليوم في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز.

د.سحر رجب

وتعد “الجمعية التعاونية للفروسية” كأول جمعية تعاونية تُعنى برياضة الفروسية وأبحاث ودراسات الخيل بالمملكة العربية السعودية برئاسة سعادة الأستاذ “حسن بن محمد سندي”، وعضوية نخبة من محبي وداعمي هذه الرياضة الأصيلة والتي تواكب تطلعات رؤية المملكة ٢٠٣٠ في تنظيم مختلف الرياضات وتطويرها وجعلها مفتوحة للجميع.

وتأتي هذه المبادرة للسعي الدؤوب لتحقيق عدد من الأهداف التي تعزز من نشر ثقافة رياضة الفروسية وتوفير البحوث والدراسات الخاصة بتربية الخيل ومد يد العون والمساعدة لملاك الخيل والاسطبلات في كل ما يمكن تقديمه من استشارات سواء في مجال العناية بالخيل أو تدريب العاملين إضافة إلى تقديم الاستشارات البيطرية وتزويد الملاك بالدراسات والأبحاث الخاصة بالخيل.

وفي ختام حفل التوقيع للجمعيات قدم رئيس مجلس الجمعية التعاونية للفروسية شكره لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومجلس الجمعيات التعاونية بمنطقة مكة المكرمة والعاملين الذين كان لهم بالغ الأثر في سرعة استيفاء شروط التأسيس للجمعية وتدشين انطلاقتها ضمن مثيلاتها من الجمعيات التعاونية بمنطقة مكة المكرمة في هذه الإحتفالية الخاصة والمميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88