أربع انتصارات وتعادل وحيد في الجولة ١٤ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تواصلت أمس الجمعة منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة خمس مباريات، جمعت الهلال مع الأهلي، والشباب مع الباطن، والفتح مع الاتفاق، والقادسية مع التعاون، والاتحاد مع النصر.

صقر الغامدي / هتون

فعلى ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، حقق الهلال فوزًا على ضيفه الأهلي ٤ ـ ٣ ليعزز من صدارته لجدول الترتيب.

حيث تقدم الأهلي أولًا عن طريق عمر السومة في الدقيقة ٧، قبل أن يدرك الهلال التعادل عن طريق بافيتيمبي غوميز في الدقيقة ٢+٤٥ من ركلة جزاء.

ومع انطلاقة الشوط الثاني تقدم الهلال عن طريق ياسر الشهراني في الدقيقة ٤٧، ليضاعف زميله كارلوس إدواردو النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة ٦٦ من ركلة جزاء، قبل أن يختتم كاريلو رباعية الهلال في الدقيقة ٧٧.

وسجل السومة هدفين متتاليين في الدقيقتين ٨١ (ركلة جزاء) والدقيقة ٨٥، لتنتهي المباراة بفوز الهلال الذي رفع رصيده لـ ٣٥ نقطة في الصدارة، فيما توقف رصيد الأهلي عند ٢٤ نقطة في المركز الخامس.

وتخطى الشباب ضيفه الباطن ٤ ـ ٠ عن طريق آرثر كيكي بهدفين في الدقيقتين ٢٠ و ٣٦، وبوديسكو بهدفين في الدقيقتين ٢٢ و ٥٩.

وارتفع رصيد الشباب لـ ٢٦ نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الباطن عند ١١ نقطة في المركز الرابع عشر.

 

وحسم التعادل السلبي مباراة الفتح والاتفاق، والتي جرت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وارتفع رصيد الفتح لـ ١٨ نقطة في المركز العاشر، فيما وصل الاتفاق للنقطة ١٩ في المركز التاسع.

وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، فاز القادسية على ضيفه التعاون ٣ ـ ١، افتتح النتيجة لأصحاب الأرض أحمد الزين في الدقيقة ٥٤، قبل أن يعزز هارون كمارا تقدم القادسية في الدقيقة ٥٩، فيما سجل بيسمارك ثالث الأهداف في الدقيقة ٧٧، قبل أن يسجل عبد الفتاح آدم هدف التعاون الوحيد في الدقيقة ٥ + ٩٠.

ورفع القادسية رصيده لـ ٢٠ نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد التعاون عند ٢٤ نقطة في المركز الرابع.

وحسم النصر مباراته أمام مضيفه الاتحاد، والتي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة بالفوز ٢ ـ ١، تقدم النصر أولًا عن طريق عبد الرزاق حمد الله من ركلة جزاء في الدقيقة ٢١، فيما أدرك فهد المولد التعادل للاتحاد في الدقيقة ٤٩، قبل أن يعاود النصر التقدم عن طريق حمد الله في الدقيقة ٨١ من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد النصر لـ ٣٢ نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الاتحاد عند ٦ نقاط في المركز الخامس عشر.

وكانت منافسات الجولة ١٤ قد بدأت بإقامة مباراتين؛ حيث فاز الرائد على الحزم ١ ـ ٠، ليرفع رصيده لـ ١٥ نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد الحزم عند ١٤ نقطة في المركز الثاني عشر.

وحقق الفيصلي فوزًا على الوحدة ٣ ـ ٠، ليرفع رصيده لـ ٢٠ نقطة في المركز السابع مقابل ٢١ نقطة للوحدة في المركز السادس.

وتختتم منافسات الجولة ١٤ من دوري الأمير محمد بن سلمان اليوم السبت بإقامة لقاء وحيد؛ حيث يلتقي الفيحاء الثالث عشر بـ ١٢ نقطة، مع ضيفه أحد السادس عشر بست نقاط، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.