تقارير أمريكية: “دبليو دبليو إي” تعود للسعودية العام المقبل بفعاليتين

كشفت وسائل إعلام أمريكية متخصِّصة في تغطية أخبار مصارعة المحترفين، عن استضافة السعودية مجددًا لفعاليات “دبليو دبليو إي” العام المقبل 2019، بعد أن حصلت على فرصة إقامة عرضها بالمملكة خلال الأشهر القليلة الماضية.

ونقلت عدة مواقع بينها  “prowrestling”، “mandatory”، “sescoops”، عن الصحفي الشهير وخبير المصارعة “ديف ميلتزر” قوله: إن “دبليو دبليو إي” ستعود مجددًا إلى السعودية في عام 2019 في حدثين منفصلين .

وأضاف “ميلتزر” عبر نشرة  Wrestling Observer، أنه بينما لم يتم الإعلان عن التواريخ محددة بشكل رسمي، إلا أنَّ هناك فعاليتين لـ”دبليو دبليو إي” تستضيفهما السعودية العام المقبل؛ الأولى في شهر مايو والثانية في نوفمبر.

ويتطابق هذا الجدول الزمني مع أول حدثين لهما، Greatest Royal Rumble  في 28 أبريل الماضي وجوهرة التاج في 4 نوفمبر.

وحشدت “دبليو دبليو إي” نجومها في أبريل الماضي بالمملكة لإقامة منافستها في  Greatest Royal Rumble؛ حيث شارك لأول مرة 50 مصارعًا وبطلًا عالميًا، وهو الأمر الذي لم يسبق أن حدث في أي منافسة سابقة.

وفى نوفمبر الماضي، أقيم عرض جوهرة التاج على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، بحضور نجوم المسابقة، منهم المصارع المخضرم “هالك هوجان”، و”راندي أورتن”، و”كيرت أنجل”، و”ميستريو” و”سيث رولينز” و”جيف هاردي”، وغيرهم.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.