صحة الرياض والشيخ خشمان العبسي يوقعان اتفاقية شراكة مجتمعية لإنشاء مبنى للغسيل الكلوي

تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة، وطموحات رؤية ٢٠٣٠ الحكيمة، والتنمية المستدامة في جميع مرافق ومنشآت وزارة الصحة، وإيمانًا بأهمية المشاركة المجتمعية، التي تهدف إلى التكامل بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص أو غير الربحي؛ للارتقاء بجودة الحياة، وتحسين الخدمات الصحية، ودعم احتياج المنطقة من مشاريع للتخفيف على المرضى شفاهم الله.

وقَّع اليوم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، الدكتور ناصر بن فالح الدواس، والأستاذ سعود بن خشمان العبسي نيابة عن والده الشيخ خشمان العبسي، اتفاقية شراكة مجتمعية تهدف لإنشاء مبنى لغسيل الكلى بسعة ١٥ سرير بمستشفى الرفايع بالجمش.

وقد عبَّر الأستاذ سعود بن خشمان العبسي باسمه، ونيابة عن والده الشيخ خشمان العبسي، عن بالغ شكرهم لصحة الرياض على جهودهم، وعلى إتاحة الفرصة لرجال الأعمال للمساهمة في التنمية الصحية بالمنطقة.

كما عبَّر بدوره مدير عام الشؤون الصحية د.ناصر بن فالح الدواس،  باسمه واسم منسوبي صحة الرياض ،عن بالغ شكرهم وتقديرهم للشيخ خشمان العبسي على المساهمة بالتنمية الصحية بالمنطقة، من خلال إنشاء مبنى الكلى بمستشفى الرفايع بالجمش، سائلين المولى عز وجل أن يكلل كافة الجهود بالنجاح والتوفيق.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا