بنك ومركز التنمية الإجتماعية ينفذان ورشتي عمل عن “الإدخار ، وثقافة العمل الحر” ..

نفذ بنك التنمية الإجتماعية بجازان وبالتعاون مع مركز التنمية الإجتماعية بجازان أمس ورشتي عمل بعنوان (إدخارك بوابة إستثمارك) و( نشر ثقافة العمل الحر) بمسرح مركز التنمية ، وتهدف الورشة الى التعريف بالخدمات المالية.

جازان /هتون

والغير مالية التى يقدمها البنك، ومفهوم الإدخار ونشر ثقافة العمل الحر بين افراد المجتمع بدأت ورشة العمل بكلمة ترحيبية من رئيسة القسم النسائي بمركز التنمية الاجتماعية أ. عبير بنت حسن المحسن ، شكرت خلالها الضيوف ومنفذات الورشة الاستاذة شريفة احمد الشمراني رئيسة القسم النسائي ببنك التنمية والمشاركات.

واوضحت بان ورش العمل المنفذة تهدف إلى تغيير المفاهيم الخاطئة في المجتمع بخصوص الاعتماد على الوظيفه وعدم انتظارها ، ونشر الثقافة الريادية بين فئات المجتمع المختلفة ،كما تهدف الورش على نوعية المجتمع بأهمية ريادة الأعمال للفرد والآقتصاد والمجتمع للمساهمة في الحد من البطالة والفقر إضافة إلي التعريف بالمهارات الرياديه.

كما اشارت الى ان برنامج يستشرف نشر ثقافه العمل الحر مكامن النقلة النوعيه في حياتك، ويبحث عن الرغبه في تنمية موارد الدخل ، وتجديد النظرة الى الأمور من حولك ، وكذلك توسيع خيارات المستقبل المشرق عبر دلائل واضحة ومثبته لتكون في قرارك وقادرة على قراءة المستقبل وتحفيز الأفكار والخطوات نحو الدخول الى عالم الإستثمار والعمل الحر.
وفي الختام جرى تكريم المشاركات والداعمين لورشة العمل وذلك لمساهمتهم في إنجاح عمل الورشة ، منوهين بإقامة مثل هذه الدورات لمساعدة مختلف فئات المجتمع في تطوير مهاراتهم قدراتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.