مدير تعليم البكيرية يزور مدرسة ابتدائية التحفيظ الأولى

قام سعادة مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح مساء يوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمدرسة الابتدائية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة، بحضور مساعد الشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن علي القضيبي، وعدد من القيادات التعليمية.

البكيرية / محمد المسلم ـ عدسة عبد الله الراشد

وتجول ”الراجح“ على مرافق المدرسة، بداية من الفصول الدراسية والأركان التفاعلية، التي خصصت لصقل مواهب الطالبات خلال ساعة النشاط والأنشطة المتنوعة ( كركن التميز والموهبة والإبداع)، وبعدها تفقد فناء المدرسة، وشاهد خلال الجولة حديقة المدرسة، المسماة ”حديقة الألوان“، والتي تحولت إلى لوحات فنية جذابة، تحمل في طياتها قيمة تربوية وفكرية وثقافية، وقد صنعتها القائدة من تدوير عدد من المنتجات، في سبيل خدمة العلم والتعليم.

أيضًا أطلع على البرامج والأنشطة التي تقدمها المدرسة لطالباتها، ومن ضمنها تفعيل اليوم العالمي للغة العربية، والجودة الشاملة، ومعرض ”بيعة وولاء“، ومعرض الأمن والسلامة المدرسية، كما شاهد الجميع عرض مرئي لجميع نشاطات المدرسة خلال الفصل الدراسي الأول، بعدها كرم مدير التعليم الداعمين للمدرسة.

من جهته أشاد مدير تعليم البكيرية د. خالد بن راجح الراجح، بقائدة المدرسة الأستاذة سلمى الطاسان، ومنسوبات المدرسة، على التميز بإخراج المدرسة بهذه اللوحة الفنية الجميلة، من ناحية تنظيم وترتيب مرافقها بعروض ورسومات فنية رائعة ووسائل تعليمية نافعة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.