الفنون والإعلام

بيل قيت تقدم ٣٠ جلسة غنائية يشارك فيها أكثر من ٩٠ نجم

انتهت شركة بيل قيت من تصوير وإنتاج جلسات غنائية استثنائية تحمل عنوان ”جلساتنا غير“، لتواكب مطلع العام ٢٠١٩ بحلة مختلفة، وبأسماء فنية تعلن للمرة الأولى.

وتم التصوير في العاصمة الرياض، بمشاركة أكثر من ٩٠ فنان وفنانة من منطقة الخليج والشرق الأوسط، أغلبهم من المملكة العربية السعودية، وهناك نجوم من الكويت والبحرين والإمارات والمغرب واليمن والعراق ولبنان والأردن وعمان وتونس.

وتم تصوير أكثر من ٣٠ جلسة غنائية، تجمع نجوم كبار ومواهب شابة ستكتسح الساحة الغنائية بقوة خلال العامين المقبلة، وهم أصوات شبابية من الجنسين تشارك للمرة الأولى في جلسات غنائية، تظهر للساحة الغنائية بدون خوف أو تردد، وقد تم تصوير الجلسات في العاصمة الرياض.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة ”بيل قيت“، الدكتور علي مدخلي، أن فكرة ”جلساتنا غير“ تم العمل عليها منذ نحو عام، وتم التجهيز لذلك من خلال تشكيل فريق عمل فني متنوع للبحث والتقصي، واختيار الأسماء والنصوص، وتم دمج نجوم كبار مع مواهب فنيه صاعدة من الجنسين، خصوصًا وأن السعودية تضم أصوات رائعة، وستتصدر قائمة الغناء خلال العاميين المقبلة حتى نهاية ٢٠٢٠، وذلك بما يملكون من مواهب جيدة وأصوات نادرة من مختلف مناطق السعودية شمالًا وجنوبًا وشرقًا وغربًا، خصوصًا وأن النسبة الأعلى للمشاركين في الجلسات الغنائية من السعودية بنسبة ٧٠% والنسبة المتبقية من مختلف بلدان العالم العربي.

وشدد مدخلي على أن الهدف الرئيس من ”جلساتنا غير“ هو إيجاد نمط غنائي جديد وتقديم مواهب حقيقية، وذلك نظرًا لاحتياج الساحة الغنائية لأصوات جديدة، وأغاني والحان مختلفة حتى تظهر على القنوات الفضائية، خصوصًا بعد أن أصيب المشاهد العربي بالملل من التكرار والإعادة، وأصبح المشاهد يبحث عن الجديد في عالم الطرب والغناء، وعن الدماء الجديدة.

ولفت أنهم يحرصون على تقديم فن عربي وخليجي مختلف، من خلال اختيار الأغاني والكلمات والديكور الذي يمثل البيئة الخليجية والجزيرة العربية.

وقام على العمل فرق ولجان مختلفة، تضم أكاديميين وملحنين وشعراء ومخرجين، على رأسهم المخرج المبدع عبد الله العراك.

وكشف مدخلي أن كل جلسة تضم عشر أغنيات متنوعة، تلامس كل الأذواق، وستعرض مطلع العام ٢٠١٩ على إحدى القنوات الفضائية الخليجية.

وأضاف أنه بعد عرضه فضائيًا سيتم عرضه في قناة متخصصة في الإعلام الجديد في اليوتيوب بشكل حصري في قناة ”ماس“ / ”mass“ لتعرض الجلسات وما يدور فيها خلف الكواليس، واللقاءات الحصرية والتصريحات الفنية والتجهيزات.

يذكر أن ”بيل قيت“  تعمل في السوق السعودي منذ العام ٢٠٠٥، في تنظيم المعارض والمؤتمرات والاحتفالات بأنواعها في السعودية والخليج، وتضم شركة ”بيل قيت“ شركة ”الأول للضيافة“، وشركة ”شفتي“ ولديها شراكة إستراتيجية مع شركة ”التأثير المباشر“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88