البيت والأسرةمواقف طريفة

لك يا سلمان.. شعار اليوم المفتوح بمدرسة العزيزية

احتفاء بالبيعة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  وولي عهده الأمين محمد بن سلمان، أقامت مدرسة العزيزية الابتدائية التابعة لمكتب التعليم بوسط المخواة يوما مفتوحا مميزا احتفاء بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا.

المخواة/ عبد الله العباد

حيث بدأت فقرات الحفل بفعاليات متنوعة بدأت بمسابقة السرعة في البحث عن العملة المعدنية في إناء من الماء ومسابقات في الجري، وكذلك مسابقات في ألعاب الجمباز، وقد تفاعل معها الطلاب بسرور بالغ.

بعدها أقيمت المباراة الختامية على درع المناسبة (لك ياسلمان)، بين الصف الثالث أ والصف الثالث ب فاز بها الصف الثالث أ. كذلك وزعت هدايا بين الطلاب الحاضرين لهذا اليوم حيث كان حضورهم مميزا.

بعد ذلك قدم معلم التربية البدنية الأستاذ محمد الغامدي مبادرة شخصية عبارة عن تكريم لمعلمي التربية البدنية الذين حققوا إنجازات محلية أو خارجية، تمثلت في توزيع دروع للتميز، وهم:

الأستاذ صالح حسن معلم بمدرسة الملك فهد الثانوية لحصول المدرسة على المركز في بطولة كرة السلة. والأستاذ محمد العتيري مشرف فريق تعليم المخواة في المشاركة المشرفة في بطولة اليد المركزية بمكة المكرمة. والأستاذ إبراهيم العمري المعلم بمدرسة الفيصلية المتوسطة لحصول المدرسة على المركز الأول في بطولة كرة اليد. والأستاذ حسن مشرف والأستاذ سعود محمد من مدرسة أبي بن كعب لتحفيظ القرآن على بطولة لعبة الجمباز.

وقد حضر رئيس قسم التربية البدنية الأستاذ سعيد عايد هذه المبادرة وتقديم الدروع لهم بحضور مشرف اللغة العربية بـ#مكتب_التعليم_بوسط_المخواة الأستاذ عبدالله علي العمري.

بعدها قدمت إدارة المدرسة هدايا تذكارية للمعلمين المتميزين في الأنشطة الطلابية المختلفة ثقافي واجتماعي ورياضي.

كذلك قدم الطالب مشاري سامي بالصف الأول الابتدائي مبادرة شخصية بتكريم زملائه في الصف بتوزيع هدايا عينية عليهم، وتقديم هدية أخرى لمعلم الصف الأستاذ ياسر حميد الغامدي، وقد بادر المعلم بمكافأة مالية للطالب.

بعدها شكر قائد المدرسة جميع معلمي المدرسة على جهودهم التي بذلوها من بداية العام الدراسي والتي تحققت بفوز المدرسة بمراكز متقدمة تمثلت في حصولها على المركز الأول على مستوى المملكة في الحفر على الخشب، من عمل الطالبين ريان العمري وزياد العمري، وإشراف المعلم خالد مديس العمري، وكذلك على المركز الرابع على مستوى المملكة في المستوى العلمي، حصل عليه الطالب يزن أحمد.

وقد شكر مدير المكتب الأستاذ منصور أحمد العمري هذه الجهود التي تكللت بحصول المدرسة على مراكز متقدمة داخل إدارة تعليم المخواة وخارجها وشكرهم على مباراتهم في تكريم زملائهم معلمي التربية البدنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88