11المميز لدينااستطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

فتاة من ذوي الإعاقة تَتَسلَّم سيارة من وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة بالبكيرية

سّلَّمت وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للإناث بمحافظة البكيرية سيارة لأحد الفتيات ذوات القدرات الخاصة، في لفتة مُعبرة عن مدى الامتنان لهذه الفئة التي تتمتع بالفعل بقدرات خاصة وهِمَّة عالية لا توجد في الأصحاء.

تغطية/ عادل بن نايف الحربي 

يأتي هذا ضمن أنشطة الوحدة التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي ترعى فيها ذوي الاحتياجات الخاصة وتؤهلهم للاندماج في المجتمع من حيث التعليم والحركة وممارسة الأنشطة العامة.
تُقدِّم أيضًا الوحدة عدة خدمات لذوي الإعاقة، مثل: الإعانات المالية والإعفاء من رسوم التأشيرات للعمالة الوافدة، والأجهزة المُعينة على تجاوز الإعاقة.
أما عن برنامج السيارات التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فقد أطلقته الوزارة عام 1433هـ، وتُمنح الأولوية لمن لديه فقد تام في الأطراف الحركية، وأن يكون سعودي الجنسية وأتم ست سنوات وقت تقديم طلب الحصول على السيارة.

شاهد الفيديو أعلاه.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. ماشاء الله انجاز متميز .. وشكرا للاستاذة سلطانة الراجحي على هذا التوضيح … الى الامام ياوطن .

  2. كتب الله لهم الاجر وجهود تذكر وتشكرون عليها.وشكرا للاعلامي المميز عادل الحربي دائمآ يظهر لنا اعمال جباره

  3. نشكر صحيفة هتون والقائمين عليها والكادر الصحفي ع إظهار الفته الانسانيه للفتاه ومساعدتها الف شكر الف شكر لكم

  4. نشكر صحيفة هتون والقائمين عليها والكادر الصحفي ع إظهار الفته الانسانيه للفتاه ومساعدتها الف الف شكر لكم

  5. شكرا على جهودك اختي سلطانه الرائعه لهذه الفئه الغاليه على قلوبنا وسدد الله خطاكم لمى يحبه ويرضاه

  6. ماشاء الله
    جزى الله حكومتنا الرشيدة خير الجزاء على ماتقدمة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا والشكر موصول لمعالي الوزير وبقية طاقم الوزارة العاملين معه بكل مامن شأنه الارتقاء بالوزارة وتقديم افضل الخدمات للمستفيدين من خدمات الوزارة ومن بينهم هذه الفئة الغالية واخيراً كل الشكر لصحيفتكم الموقرة التي دائماً متواجدة بالحدث وتبرز مجهودات الوزارة بالمحافظة ممثلة بالاستاذ عادل الحربي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88