حملاتنا ومبادرتنا

بدء وصول المجموعة الثالثة عشرة من برنامج ضيوف الملك سلمان للعمرة إلى المدينة المنورة

بدأت طلائع ضيوف المجموعة الثالثة عشرة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة التوافد على المدينة المنورة، وهو البرنامج الذي تُنفِّذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؛ حيث وصل وفد المستضافين من دولة جزر القمر، وعددهم ١٩ضيفًا.

ـ المدينة المنورة

ويتوالى وصول الضيوف البالغ عددهم ٢٠٣ معتمرًا ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة من ثماني دول من إفريقيا، وهي إثيوبيا، وإريتريا، والسنغال، وجزر القمر، وجيبوتي، ومالي، وجنوب إفريقيا، ونيجيريا، وأوغندا، ومن المقرر أن يكتمل الضيوف يوم غدٍ الخميس.

وكان في استقبال الضيوف لدى وصولهم مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، الأمين العام المكلف لبرنامج خادم الحرمين الشريفين علي بن عبد الله الزغيبي وعدد من مسؤولي البرنامج؛ حيث تم إنهاء إجراءات وصولهم، ثم استقلوا الحافلات إلى مقر إقامتهم في فندق كراون بلازا بجوار الحرم النبوي الشريف.

ورفع الضيوف شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ وفقه الله ـ على هذه الاستضافة الكريمة لأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة ، مشيدين بدور وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في التواصل المستمر مع المسلمين لمناقشة قضايا الأمة الإسلامية، واصفين البرنامج بأنه عمل جليل من خادم الحرمين الشريفين، يصب في خدمة الإسلام والمسلمين، ويضاف إلى جهود ومبادرات المملكة العربية السعودية لخدمة المسلمين ونشر الوسطية و الاعتدال.

وقال الأمين العام المكلف الشيخ علي بن عبد الله الزغيبي أن: ”اللجان العاملة في برنامج العمرة والزيارة، أعدَّت برنامجًا ثقافيًا ودعويًا متميزًا للضيوف، وفق توجيهات معالي الوزير المشرف العام على برنامج الاستضافة الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وبمتابعة فضيلة وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الدكتور عبد الله بن محمد الصامل، في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة؛ حيث يتضمن في المدينة: لقاء مع إمام الحرم النبوي الشريف، وزيارة مسجد قباء، وشهداء أحد، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ومعرض القران الكريم“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88