‏Snap videoالأطعمة والغذاء

جمعية كيان للأيتام تقيم حملة توعوية عن صحة الفم والأسنان

أقامت جمعية ”كيان“ للأيتام ذوي الظروف الخاصة، بالتعاون مع مركز طب الأسنان التخصصي بشرق الرياض، حملة توعوية عن صحة الفم والأسنان للمستفيدين من الجمعية، وذلك يوم السبت ٨ ديسمبر ٢٠١٨م بحديقة حي الفلاح.

الرياض ـ بدر العتيبي

حيث بدأت الحملة بالترحيب من قبل أ. حنان الغطيمل بالأسر البديلة والأطفال أبناء جمعية كيان، وتم الشرح الكامل من قبلها بالتعاون مع ”عدد من الأطباء والطبيبات“ حول الغذاء الصحي الكامل للجسم ولصحة الفم والأسنان، ثم التحدث عن كيفية حدوث تسوس الأسنان، تلاه شرح الطريقة الصحيحة لتفريش الأسنان، وبعد ذلك شرح تام لكيفية استخدام الخيط السني، ومن ثم تم تطبيق وضع الفلورايد لما يزيد عن ٣٠ طفل من أبناء جمعية ”كيان“.

كما تم مناقشة الأهل والحضور عن بعض الإرشادات الصحية لصحة الجسم والفم والأسنان، والرد على استفساراتهم.

وفي الختام تم توزيع الهدايا على الأطفال، وتوزيع حقائب العناية بصحة الفم والأسنان، مع بعض الأنشطة مثل التلوين والرسم على الوجه والضيافة.

هذا وقد شكرت إدارة جمعية ”كيان“ للأيتام مركز طب الأسنان التخصصي بشرق الرياض، ممثلًا بفريق التوعية، على حملتهم التوعوية عن صحة الفم والأسنان للمستفيدين من الجمعية، وتمنت دوام التعاون مع الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88