أخبار حصرية

عبد الرحمن البراك رئيسًا لمجلس إدارة ”وقت اللياقة“ والصقري نائبًا

عقد مجلس إدارة شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة)، المنتخب للدورة الحالية، والتي بدأت من تاريخ ١٠/١٢/٢٠١٨م إلى ٩/١٢/٢٠٢١م، (اجتماعه الأول) في تمام الساعة العاشرة صباحًا من يوم الاثنين بتاريخ ٣/٤/١٤٤٠هـ، الموافق ١٠/١٢/٢٠١٨م.

الرياض – بدر العتيبي

حيث تمت الموافقة على القرارات التالية :

١- تعيين الدكتور/ عبد الرحمن بن محمد البراك (غير تنفيذي) رئيسًا لمجلس الإدارة.

٢- تعيين الأستاذ/ علي بن حمد الصقري (غير تنفيذي) نائبًا لرئيس مجلس الإدارة.

٣- تشكيل اللجنة التنفيذية للدورة الحالية اعتبارًا من تاريخ ١٠/١٢/٢٠١٨م وحتى تاريخ ٩/١٢/٢٠٢١م، وتسمية أعضائها على النحو التالي:

أ‌- الأستاذ/ علي بن حمد الصقري (غير تنفيذي)، رئيسًا للجنة.

ب‌- الأستاذ/ طارق بن خالد العنقري (مستقل)، عضوًا باللجنة.

ج‌- الأستاذ/ مساعد بن عبد الرحمن الموسى (مستقل)، عضوًا باللجنة.

د‌- الأستاذ/ أحمر أعظم، الرئيس التنفيذي للشركة، عضوًا باللجنة.

٤- تشكيل لجنة الترشيحات والمكافآت للدورة الحالية اعتبارًا من تاريخ ١٠/١٢/٢٠١٨م وحتى تاريخ ٩/١٢/٢٠٢١م، وتسمية أعضائها على النحو التالي:

أ‌- الدكتور/ طارق بن عبد الله النعيم (مستقل)، رئيسًا للجنة.

ب‌- الأستاذ/ علي بن حمد الصقري (غير تنفيذي)، عضوًا باللجنة.

ج‌- الأستاذة/ حصة بنت حمد الصقري (غير تنفيذي)، عضوًا باللجنة.

علمًا بأنه تم اعتماد تشكيل لجنة المراجعة وتسمية أعضائها من خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية، والتي عُقدت يوم الأحد بتاريخ ٢/٤/١٤٤٠هـ الموافق ٩/١٢/٢٠١٨م.

هذا ويتقدم مجلس الإدارة بالشكر الجزيل لمجلس الإدارة السابق على ما قام به من مجهودات قيمة في الفترات الماضية، كما يشكر مجلس الإدارة عموم المساهمين على ثقتهم بانتخابهم أعضاء في مجلس إدارة الشركة.

وسيعمل المجلس جاهدًا بإذنه تعالى على تحقيق مصالح الشركة، من خلال بذل واجبي العناية والولاء في إدارتها، وكل ما من شأنه صون مصالحها وتنميتها وتعظيم قيمتها، وذلك من خلال تبني مبادرات إستراتيجية تضمن الحفاظ على مركز الشركة القيادي بقطاع الرياضة، مع الالتزام بتطبيق أفضل ممارسات الحوكمة، والتقيد كذلك بجميع الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

كما يود مجلس الإدارة التأكيد على الدور المناط بالشركة للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠، وخاصةً فيما يتعلق بأهداف برامج الرؤية ذات العلاقة والمتعلقة بجودة الحياة وتعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88