الفنون والإعلامفن و ثقافة

وزير الخارجية التونسي ووزير الخارجية يزوران مركز الاتصال والإعلام

قام معالي وزير الشؤون الخارجية التونسي خميس الجهيناوي يرافقه معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، بزيارة اليوم إلى مقر مركز الاتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية، حيث كان في استقبالهما مدير عام المركز أحمد بن محمد الطويان ومدراء الإدارات بالمركز.

واستمع الوزير الجهيناوي إلى شرح عن أعمال المركز الاتصالية والإعلامية، واطلع على برامج الدبلوماسية الرقمية السعودية وما حققته المملكة من إنجازات في هذا المجال، وأجزاء من الاستراتيجية الاتصالية التي ينجزها المركز قدمها مكتب إدارة المشاريع بالمركز.

كما زار أقسام الإبداع والإنتاج المرئي والدراسات والأبحاث المتخصصة، واطلع كذلك على نماذج من أعمال المركز، وشاهد فيلما من إنتاج قسم الابتكار الرقمي في المركز.

ورافق معالي وزير الشؤون الخارجية التونسي ومعالي وزير الخارجية في زيارتهما، معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني، والوفد المرافق لوزير الشؤون الخارجية التونسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88