أخبار حصرية

وزير التعليم يدشن فعاليات “بيعة وولاء” بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة

دشن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى صباح اليوم (الاثنين) في مقر وزارة التعليم فعاليات “بيعة وولاء” بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- مقاليد الحكم، تحت شعار (لك.. يا سلمان)، بحضور معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي وعدد من قيادات التعليم.

وبدأ الحفل بلوحتين إنشاديتين قدمهما طلاب وطالبات من الإدارة العامة للتعليم في الرياض بعنوان: (ملك ووطن) و(ملوك العز)، ثم ألقى معالي الوزير كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الجميع بذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- الرابعة.

وقال العيسى: “نتطلع أن تقوم وزارة التعليم وكافة منسوبيها بالدور الذي يتطلع إليه خادم الحرمين الشريفين، ونبارك له هذه المسيرة”، متمنياً لهذه المسيرة الاستمرار بالعز والفخر والتقدم والازدهار.

وأشار معاليه إلى أن هذه المناسبة عزيزة على قلوب الجميع، كونها تأتي في نفس اليوم الذي يتشرف فيه منسوبي التعليم وقادة العمل التعليميبلقاء خادم الحرمين

 

الشريفين والسلام عليه أيده الله وتهنئته بهذه الذكرى العزيز علينا، مشيداً بالإنجازات المتسارعة التي حققتها المملكة في مسيرتها بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وما ناله المواطن من مكانة ودور في هذه المنجزات، سائلاً المولى أن يكلل مساعيهما بالخير لمواصلة مسيرة الخير والنماء لهذا البلد المعطاء.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88