11المميز لديناالجمال والديكورالطب والحياة

ضمن مشاركتها في #تطوعي_صحي2 .. العلاقات والإعلام بصحة الرياض تطلق 10 مبادرات تطوعية

في إطار احتفاءها باليوم العالمي للتطوع، أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي والتوعية بصحة الرياض أكثر من عشر مبادرات تطوعية، وذلك ضمن احتفالية منظومة “الصحة” بالحدث العالمي، #تطوعي_صحي2، وذلك في عدد من المراكز التجارية و مركز الملك سلمان الاجتماعي.

وتضمنت المبادرات التطوعية مبادة دعم الأيتام بالتعاون مع جمعية إنسان، وحضور نحو ٤٠ يتيما للفعالية، وتوعيتهم عن كيفية العناية بالأسنان والطريقة الصحيحة لغسل الأيدي، وتقديم تطعيم الإنفلونزا لهم و فقرات ترفيهية للأطفال، وتم تأمين حافلات لنقلهم، من الجمعية إلى موقع الفعالية بالعثم مول طريق خريص، وتأمين هدايا وألعاب ووجبة غذائية والعودة إلى الجمعية في نهاية الفعالية.

كما تضمنت المبادرات مبادرة لدعم مرضى السرطان بالتعاون مع فريق “ابتسم” التطوعي لدعم مرضى السرطان من كلية الملك فيصل، والتثيقف عن طريق الكشف المبكر عن سرطان الثدي. وأيضا مبادرة دعم ذوي الهمم بالتعاون مع وحدة الخدمات المساندة لذوي الإعاقة وجمعية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة (شراكة). ومبادرة شمعة أمل لـ(دعم المكفوفين)، بالتعاون مع فريق معين.

وكذلك مبادرة دعم مرضى التصلب اللويحي، بالتعاون مع فريق معين التطوعي وجمعية عناية. ومبادرة دعم الأطفال زارعي القوقعة بالتعاون مع جمعية الأطفال زارعي القوقعة السمعية. بالإضافة إلى مبادرة تعزيز صحة المجتمع بالتوعية عن الأمراض، والكشف المبكر للداء السكري، و ارتفاع ضغط الدم، و تطعيم الإنفلونزا (3 مبادرات في ٣ أماكن مختلفة). ومبادرة كن سالما للتوعية عن الإسعافات الأولية والسلامة المنزلية بالتعاون مع الفريق التطوعي كن سالما.

وتأتي هذه المبادرات التطوعية في إطار حرص إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة الرياض، على المشاركة المجتمعية والتفاعل مع الأحداث والأيام العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88