أخبار حصرية

رواد كشافة المجمعة يساهمون في مبادرة تشجير محيطات جوامع ومساجد المحافظة

شارك مكتب رابطة رواد الحركة الكشفية بمحافظة المجمعة ، يوم أمس بحضور نائب رئيس رابطة رواد الحركة الكشفية بالمملكة الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ،  في إطلاق جمعية سواعد بالمحافظة لمبادرة تشجير الجوامع والمساجد والمصليات وسقايتها بمياه الوضوء ، ضمن الفعاليات التي نفذتها بمناسبة اليوم العالمي للتطوع .

هتون/ صقر الغامدي

وبارك الدكتور عبدالله الفهد خلال التدشين الذي حضره عددٍ من منسوبي تعليم وبلدية المحافظة والجامعة ، تلك المبادرة التي تُساهم في الحفاظ على البيئة وتُرشد استهلاك المياه وتوسع من الرقعة الخضراء بالمحافظة ، خاصة وأن الجوامع والمساجد والمصليات من أكبر مستهلكي المياه سواء للشرب أو الوضوء ، ويمكن الاستفادة منها باعتبارها مياه رمادية لم تختلط بمياه الصرف الصحي ، ولايوجد بها اية مواد كيمائية .


واشار نائب مسؤول مكتب الرابطة بالمجمعة علي بن عبدالعزيز العلي ، الى أن مشاركة المكتب في تلك المبادرة يأتي إنطلاقاً من الدور المجتمعي لرواد كشافة المحافظة ، وللمساهمة في الحفاظ على البيئة ، وتفعيلاً ليوم الرائد العربي ، الذي يحتفي به الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات يوم غدٍ الجمعة تحت شعار ” أزرع شجرة ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88