أخبار حصرية

نادي الجوف يحتفي باليوم العالمي للإعاقة بعددٍ من المناشط

شارك نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة وضمن برامجه للاحتفاء باليوم العالمي للإعاقة 2018 ، مستشفى النساء و الولادة و الاطفال بالجوف ممثلاً بقسم العلاج الطبيعي هذا الاحتفاء ، و الذي اشتمل على عددٍ من الفعاليات و البرامج الخاصة بهذه المناسبة ، وذلك بحضور مدير المستشفى الأستاذ احمد بن نايف المعيقل و عددٍ من الاخصائيين و الفنيين و مشاركة فريق (طفلي ثروتي) التطوعي .

و قد قام وفد النادي بالتجول على الأركان المشاركة و التعرف على الخدمات التي تقدمها ، كما شارك اللاعبون في ورشة العمل للتدريب على تغليف الهدايا .
و في ختام اللقاء قدم مدير المستشفى درعًا تذكاريًا للنادي بهذه المناسبة ، و تسلم درع النادي التذكاري .
و في ذات السياق استجاب أعضاء النادي لدعوة مجلس شباب منطقة الجوف لإقامة يوم ترفيهي لأبناء النادي بأحد مقاهي المنطقة .

كما استقبل النادي وفدًا من جوالة الكلية التقنية بالجوف قدموا من خلالها الورود للحضور و استمعوا لشرح موجز عن الفئات المستفيدة من الألعاب المختلفة و تصنيف اللاعبين طبيًا و رياضيًا ، و تجول الوفد داخل النادي للتعرف على الخدمات التي يقدمها النادي للمستفيدين .


هذا و استقبل النادي عددًا من طلاب التربية الخاصة في مدارس المنطقة ضمن مسئوليته الاجتماعية  لخدمة المجتمع ، و استفادتهم من الإمكانات المتوفرة داخل النادي

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88