البيت والأسرةمواقف طريفة

شاهد…مركز التأهيل الشامل بالبكيرية يحتفل باليوم العالمي للمعاقين

أقام مركز التأهيل الشامل بمحافظة البكيرية إحتفالا باليوم العالمي للمعاقين في نادي الحديثي بمحافظة البكيرية وشرف الحضور محافظ محافظة البكيرية المهندس صالح عبدالعزيز الخليفة ومدير إدارة الدفاع المدني ومساعد مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم عبدالله حمود الحربي ومدير وحدة الخدمات المساندة بالبكيرية عبدالله صالح الفايز  ومدير مكتب العمل بالبكيرية سعد علي الحربي مع مشاركة مركز بسمة .

البكيرية – عادل الحربي

انطلق الحفل الخطابي بتقديم الاستاذ صالح الغنام و الذي تضمن على القران الكريم  النزيل سليمان وعرضا لنماذج ناجحة من ذوي الإعاقة الذين شاركوا فرحة الاحتفال بهذا اليوم , واثني محافظ البكيرية خلال الحفل على الدعم والرعاية اللذين توليهما حكومة خادم الحرمين الشريفين للمعاق، داعيًا إلى تكافل المجتمع للوقوف إلى جانب المعاق وزرع الثقة فيه واندماجه مع المجتمع ليكون عنصرا فاعلاً.

كما أوضح مدير مركز التأهيل الشامل الاستاذ خالد السلامة، أن احياء مثل هذه المناسبات التوعوية تزيد الوعي المجتمعي بحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة مشددا على ضرورة مشاركتهم بالمجتمع بصورة كاملة وعلى قدراً من المساواة مع الاخرين وأن هذه الفئة غالية على المجتمع.

وفي الختام تم تكريم الجهة الراعية للاحتفال؛ ثم قام الجميع بجوله على المعرض المصاحب، والذي احتوى على مشاركة الجهات الحكومية والقطاع الخاص وعدد من الأعمال واللوحات التي نفذها مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة, وأركان تعريفية عن مراكز التأهيل الشامل وأقسامها التابعة للوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88