أخبار حصرية

تعليم البكيرية ينهي الاستعداد للّقطة المكانية

أنهى قسم التخطيط والتطوير بتعليم البكيرية ممثلاً بوحدة المعلومات الاستعداد للقطة المكانية بنسبة إنجاز 100 % وذلك بالتعاون مع مشرف ومشرفة القيادة المدرسية وقيادات المدارس “بنين – بنات” والأقسام التنفيذية “بنين – بنات”.

البكيرية/محمد المسلم

وأوضح رئيس قسم التخطيط والتطوير الأستاذ صالح بن سليمان السديس أن نسبة الإنجاز للقطة المكانية وصلت 100 %. وبين أنه تم الرفع لمدير التعليم د. خالد بن راجح الراجح تقريراً مفصلاً عن اكتمال اللقطة المكانية لمدارس البنين والبنات قبل الوقت المحدد وبنسبة إنجاز 100%.

وأعرب السديس عن شكره وتقديره لمشرف القيادة المدرسية الأستاذ مسلم بن محمد المزيني ومشرفة القيادة المدرسية الأستاذة هيا بنت علي الحضيف ولقادة وقائدات المدارس على تحديث اللقطة المكانية قبل الوقت المحدد والذي كانوا بحق خير داعم ومؤازر في تحقيق النجاح فيه مثمناً الجهود في العمل حتى الوصول للإنجاز، مؤكداً حثه للقيادات المدرسية للمرحلة المقبلة المتمثلة في إتمام البيانات.

من جهته قدم رئيس قسم التخطيط والتطوير شكره وتقديره لمشرف التخطيط والتطوير الأستاذ إبراهيم بن علي الحديثي ومشرفة التخطيط والتطوير الأستاذة حصة بنت صالح العقيلي وبمساندة إدارية من موظفة القسم الأستاذة نوف بنت عبدالرحمن الراجحي على الجهود المبذولة والدور الرائد والقيادي كفريق عمل واحد من خلال التواصل مع جهات الاختصاص في الإدارة والميدان للوصول لنسبة التمام قبل الوقت المحدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88