أخبار حصرية

معلمة بتعليم مكة تكرم طالبة قامت بتقيل رأس والدتها قبل خروجها إلى المدرسة

تعزيزًا لقيمة بر الوالدين وغرس ذلك في نفوس الطالبات بادرت المعلمة صالحة محفوظ القرشي من الثانوية الأربعين بتعليم مكة التابع لمكتب تعليم وسط مكة بتقديم جائزة نقدية بلغت الـ 500 ريال مكافأة حين قبّلت رأس والدتها قبل خروجها إلى مدرستها.

محمد بن دسمان القرشي – مكةالمكرمة

حيث فاجأت المعلمة الطالبات في الطابور الصباحي بسؤالهن عن التي بادرت بتقبيل رأس والدتها اليوم قبل الخروج من البيت لتصعد الطالبة روان سعيد صالح على منصة المدرسة وتعلن عن ذلك وتم إجراء محادثة هاتفية للأم أمام الطالبات لسؤالها والتأكد .

وقد أكدت والدة روان ماقالته ابنتها مبينة بأنها عادة لابنتها تقوم بها روان كل يوم تقديرًا وعرفانا وتعبيرًا عن محبتها، داعية الله بأن يدوم هذا البر من ابنتها وأن يبارك لها الله في خلقها وعلمها. وبعد انتهاء المكالمة وجهت المعلمة كلمة لطالبات عن فضل بر الوالدين ودور الأم التي تضطلع بدور عظيم في التربية، وتُرهِق نفسها، وجسَدها، وتفكيرها من أجل توفير الراحة لأبنائها، فقد كانت لها مكانة خاصة وعظيمة، وفضل عظيم يناله الإنسان إذا تقرَّب منها، وحرص على راحتها، وبرِّها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88