جمعية قضايا وطنية تنظم ندوة توعوية بعنوان ” طرق الأمل للوقاية من سرطان الثدي”

تنظم جمعية قضايا وطنية ممثله في الموسوعة العلمية ندوة توعوية بعنوان ” طرق الأمل للوقاية من سرطان الثدي” مساء الاثنين الموافق 1440/3/11 .

هتون – الرياض – حسن النجعي 

هذا واكد المستشار الاعلامي الاستاذ خالد بن عبدالمحسن التويجري بان الندوة تهدف إلى التعريف بمرض سرطان الثدي، وأسبابه، وعلاماته، والاحتياطات الواجب اتباعها للوقاية منه .

وأضاف التويجري سيتم التطرق الى بعض المحاور التي تتعلق بالكشف المبكر والذاتي باستمرار، مطالبة بأهمية ممارسة السلوكيات الصحية السليمة .

واشار التويجري تقام الندوتين بقروب المجموعة عبر تطبيق الوتساب الاولى بعنوان ندوة ” مرض السرطان … بين الإصابة … والأمل ” , بينما الندوة الثانية بعنوان ” السرطان .. بين الخوف والأم ” تشمل المحاور التالية ” مفهوم سرطان الثدي … أعراضه … وطرق تشخيصه ” , العوامل التي تسهم في حدوثه ( الصحية والاجتماعية والاقتصادية ) , الأساليب العلاجية الطبية والشفائية والذاتية لمرض سرطان الثدي , دور المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية في التوعية من خطورة الإصابة بمرض سرطان الثدي بين الطالبات , أكثر أنواع الإصابة بمرض سرطان الثدي بين المواطنين ( ذكور ، وإناث ) في المملكة العربية السعودي .

واضاف التويجري بانه سيشارك في الندوة مختصين وخبراء كسعادة الدكتورة منال , ويعقوب يوسف الزيد , وسعادة الاستاذة هدى ثامر السعدون الندوة سعادة د. مها بن خالد المزروع .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا