أخبار حصرية

أبو هادي: دعم أمير منطقة جازان لمجلس الشباب امتداد لاهتمام القيادة بفئة الشباب..

ثمّن الأمين العام لمجلس شباب جازان الدكتور إبراهيم أبو هادي النعمي دعم واهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس شباب المنطقة بمبلغ 500 ألف ريال لمجلس الشباب مبيناً أن هذا الدعم ليس بمستغرب في ظل قيادة المملكة التي تولي اهتماماً بالغاً بفئة الشباب التي تشكل الدعامة الرئيسية لمواصلة التطوير والنماء والازدهار في سبيل الارتقاء بوطننا الغالي.
كما أبرز أن الاستثمار الحقيقي هو استثمار العقول عبر تشجيع الابتكار، وتحفيز الإبداع، وتمكين الطاقات الشبابية الضخمة؛ مؤكدا دور المجلس الفاعل في تحقيق هذه الغايات المثلى، واهتمامه الكبير بتعميق روح الولاء والانتماء، وتشكيل وعي قائم على أساس المواطنة.

واعتبر المدير التنفيذي لمجلس شباب جازان الأستاذ وجدي بن محمد زيدان دعم سمو أمير المنطقة للمجلس حافزا لجميع شباب المنطقة، ووسيلة لتحقيق التنمية المستدامة فيما يعود بالنفع على الوطن، مؤكدا حرص المجلس على تلبية احتياجات الشباب وتبني اقتراحاتهم وقضاياهم في شتى المجالات، والارتقاء بدورهم التنموي، وتفعيل المسؤولية الوطنية لديهم، وبث روح العطاء والتميز والريادة.

كما أكد مقرر اللجنة الثقافية والإعلامية بالمجلس العضو عيسى نهاري أن هذا الدعم يشكل دافعا لتقديم الأفضل، ومنطلقا لتحقيق الأهداف والرؤى التي يتبناها المجلس، والتي تأتي في مقدمتها المساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية 2030، ونشر المعرفة، وصقل مواهب الشباب، وتطوير مهاراتهم.

ورفع ممثل محافظة أحد المسارحة العضو فيصل كليبي ، وممثل محافظة العيدابي العضو سلمان مشيخي نيابة عن أعضاء المجلس شكرهما لسمو أمير المنطقة على دعمه السخي؛ مؤكدين أنه سيسهم في مواصلة المزيد من العطاء، والتنمية الشاملة، والريادة الشبابية في كل المجالات، وسيساعد على إبراز الدور الفاعل الذي يقوم به شباب المنطقة في مختلف المحافظات.

هذا وقد تبرع سمو أمير منطقة جازان، بمبلغ 500 ألف ريال لمجلس شباب المنطقة خلال جلسته الأسبوعية بقصر الإمارة.

ودعا سموه بهذه المناسبة، رجال الأعمال بالمنطقة لدعم مجلس شباب جازان بما يحقق أهدافه للإسهام في تطور مختلف القطاعات والمجالات التنموية والبحثية والإنسانية والعلمية كافة للمنطقة وشبابها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88