‏Snap video

لمصابي الحوادث المرورية.. تنظيم حملة للتبرع بالدم في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

نظمت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل أمس، حملة للتبرع بالدم لمصابي الحوادث المرورية التي ينظمها نادي السلامة المرورية التابع لكلية الهندسة والنادي الصحي التابع لعمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر الذي وفر سيارة وحدة الدم المتنقلة، بحضور رئيس الجمعية السعودية للسلامة المرورية الدكتور عبدالحميد المعجل، ورئيس قسم السلامة المرورية في مرور المنطقة الشرقية العقيد عبد اللطيف العبيدالله، وذلك في مقر كلية الهندسة بالمدينة الجامعية.

هتون / واس

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور علي بن طارد الدوسري, أن من أهداف عمادة شؤون الطلاب الإستراتيجية تحفيز الطلبة على التطوع والمبادرة والعطاء والمشاركة الفاعلة داخل الجامعة وخارجها، مبيناً أن حملة التبرع بالدم عمل إنساني نبيل وواجب ديني عظيم.

ونفذت العمادة خلال الأعوام السابقة العديد من حملات التبرع للدم سواء لجنودنا البواسل أو لمرضى مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ قيادتنا الحكيمة ووطننا الغالي من كل مكروه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88