علوم وتقنية

نجم تفوز بجائزة التحول الرقمي لخدمة العملاء خلال مؤتمر “آي دي سي”

تقديراً لريادتها في تطبيق أعلى المعايير للخدمات التقنية، حصلت شركة نجم لخدمات التأمين على جائزة التحول الرقمي لخدمة العملاء في مؤتمر “آي دي سي” للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات والذي أقيم في مدينة جدة، حيث يهدف إلى تكريم الأفراد والمؤسسات التي تفوقت في تقديم مبادرات لتطوير رحلة التحول الرقمي في المملكة.

جدة /هتون

وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ ابراهيم المحبوب، الرئيس التنفيذي المكلف لشركة نجم عن اعتزازه بهذه الجائزة حيث تواكب شركة نجم رحلة التحول الرقمي وتقدم أفضل وأحدث الخدمات التكنولوجية لعملائها، مثل خدمة “أحقية” التي تمنح عملائها نسبة خصم عند شرائهم لوثائق تأمين المركبات في حال كان سجلهم التأميني خالٍ من المطالبات بالإضافة الى عدم وجود انقطاع في التأمين، وكذلك خدمة الاستعلام عن المطالبات التي تتيح للعملاء الإستفسار ومتابعة حالة طلباتهم إلكترونياً، إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتاحة عبر موقع نجم.

وأضاف “أن نجم عمدت إلى التحول الكامل نحو إنجاز كافة العمليات والخدمات التأمينية باستخدام أنظمة المعلومات ووسائل التكنولوجيا الحديثة والتي تمكن المحقق من الوصول إلى موقع الحادث بسرعة قياسية. كما سهلت لشركات التأمين تعاملاتهم عن طريق بوابة إلكترونية تتيح معظم الخدمات المتعلقة بحاملي وثائق التأمين. وعملت أيضا على تقديم المطالبات إلكترونياً عن طريق مراكز تقدير بمدينة الرياض لشركات التأمين المنظمة للخدمة .”

وأكد أن نجم تقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية أبرزها الخريطة الحرارية، أنظمة المراقبة، وخريطة الميدان،حيث تتم معالجة المواقع التي تسجل نسبة حوادث عالية وفقاً للخريطة الحرارية.

وتطرّق إلى حملات التوعية التي تقوم بها “نجم” أبرزها حملة “لطرق أكثر سلامة التي انطلقت بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، وتهدف إلى توعية قائدي المركبات، وحثّهم على الالتزام بقوانين ‏السير والقواعد المرورية.

يذكر أن مؤتمر “آي دي سي” للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات هو مؤتمر تنظمه بشكل سنوي شركة أبحاث السوق« آي دي ‏سي»، وأقيم هذا العام بمشاركة اكثر من 100 شخصية بارزة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بالمملكة، وتم خلاله استعراض رؤى ‏وأفكار العديد من الخبراء في هذا المجال وتقديمهم استراتيجيات مبتكرة لمواكبة عصر الاقتصاد الرقمي.‏

حول نجم:

تأسست شركة نجم عام 2007م، من منطلق دعم وتطوير صناعة تأمين ‏المركبات في المملكة العربية السعودية، وفق تعاون مشترك بين مؤسسة النقد العربي السعودي والإدارة العامة للمرور ‏في شأن مباشرة الحوادث المرورية وما يلحقها من خدمات تأمينية.

تغطي‎ ‎‏25‏‎ ‎مدينة حول المملكة، ويعمل بها أكثر من 1700‏‎ ‎موظف وموظفة، بنسبة توطين تصل إلى ‏‏92% من قوتها العاملة.‏‎ سعياً منها لتحقيق السلامة المرورية لمستخدمي الطريق والحد من الحوادث من خلال منظومة متكاملة بتقديم خدماتها المبتكرة ‏على أوسع نطاق‎ ‎لكافة المواطنيين والمقيمين والزائرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88