أخبار حصرية

الأمير فهد بن سلطان يستقبل رئيس الهيئة العامة للطيران المدني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بمكتبة بالإمارة اليوم , معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبد الحكيم محمد التميمي.

واس/هتون
ورحب سمو أمير منطقة تبوك بالتميمي، مؤكداً الدور الحيوي لقطاع الطيران المدني وإسهاماته الكبيرة في التنمية الاقتصادية للوطن منوها سموه بما يلقاه قطاع الطيران والنقل الجوي من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد – حفظهما الله- ، مشيداً سموه بجهود الهيئة للرقي بالخدمات المقدمة، كما أشار سموه إلى ان مطارات المملكة أصبحت اليوم واجهة كبيرة ومفخرة لبلادنا ومواكبتها لما تعيشه بلادنا من نهضة مباركة.

من جهته أشار معالي رئيس الهيئة لعامة للطيران المدني إلي أنه التقى سمو أمير المنطقة واستمع إلى توجيهات سموه، وقال انه ناقش مع سموه متطلبات المنطقة فيما يخص النقل الجوي وتطوير مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز لزيادة الطاقة الاستيعابية لتواكب ما هي مقبلة عليه منطقة تبوك من مشروعات ضخمة وعملاقة وفق رؤية المملكة 2030، معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على حفاوة الاستقبال وعلى دعمه واهتمامه بجميع اعمال الهيئة بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88