أخبار حصرية

المساعد للشؤون التعليمية تكرم الأندية المشاركة في مسابقة أندية الهواة

نيابة عن سعادة مدير عام ⁧التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ/حمد بن ناصر الوهيبي ترعى المساعد للشؤون التعليمية أ/ ريم بنت محمد الراشد ‬⁩ مساء أمس الأربعاء ٢٩ / ٢ / ١٤٤٠ هـ حفل تكريم ⁧‫أندية الحي المشاركة بمسابقة أفضل نادي هواة‬⁩ بنات ،وتكريم النادي الفائز بالمسابقة ،بحضور عدد من القيادات التعليمية والإشرافية والمدرسية وذلك بمقر نادي الحي بالمتوسطة ( ٢٤١ ). ‏⁧‫

تم تكريم المشاركين بمسابقة أندية الهواة؛ وفق معايير دقيقة بالتحكيم ،كما تم تكريم المحكمات وبعدها الاحتفاء بفوز نادي الهواة( إضاءات لونية ) لفوزه بمسابقة أفضل نادي هواة، ومن ثم المرور على المعرض المصاحب الذي اشتمل على نتاج الأندية المشاركة بالمسابقة في مجالات متنوعة للهواة ومختلفة .

من جانبه أوضحت المساعد للشؤون التعليمية أهمية أندية الهواة وما يقدم فيها من خدمات داخل المقرات بأندية الحي والتي تسهم في بناء وتكامل الشخصية المتزنة بما يحقق للجميع التوافق الاجتماعي والنفسي في ظل بيئة جاذبة وآمنة .

كما أبانت الدكتورة/ إيمان الدريهم

بأن أندية الحي الترفيهية التعليمية تجذب أعداداً كبيرة من الهواة لصقل المهارات والمواهب في أجواء مليئة بالمتعة والفائدة ضمت المهتمين من أصحاب الهوايات في مكان واحد يزيد من فرص تطوير الهوايات وتبادل الخبرات والتجارب المنطلقة من رؤية المملكة ٢٠٣٠ التي دعت إلى العناية بالهوايات والعمل على تطويرها .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88