أخبار حصرية

القرعة تضع الأخضر إلى جانب منتخبات الإمارات ولبنان والمالديف

أسفرت قرعة تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو، التي جرت اليوم الأربعاء في كوالالمبور، عن وضع المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الإمارات ولبنان والمالديف وستقام مبارياتها في السعودية.

ويشارك في هذه التصفيات 44 منتخباً لمنطقتي شرق وغرب آسيا , وسيتنافس في منطقة الغرب 24 منتخباً تم تقسيمها إلى 6 مجموعات، ضمت الأولى منتخبات قطر “المستضيف” وعمان ونيبال وأفغانستان، وفي المجموعة الثاني البحرين “المستضيف” وفلسطين وبنغلادش، وسريلانكا، وفي الثالثة منتخبات إيران “المستضيف” والعراق وتركمانستان واليمن، وضمت المجموعة الخامسة منتخبات الكويت “المستضيف”والأردن وسوريا وقرغيزستان وأخيراً ضمت المجموعة السادسة منتخبات أوزبكستان “المستضيف” وطاجيكستان والهند وباكستان.

وشارك 20 منتخباً في قرعة تصفيات شرق آسيا قسمت إلى 5 مجموعات، إذ ضمت المجموعة السابعة منتخبات منغوليا “المستضيف” وكوريا الشمالية وهونغ كونغ وسنغافورة، وفي الثامنة منتخبات كمبوديا “المستضيف” وكوريا الجنوبية وأستراليا, وضمت المجموعة التاسعة منتخبات ميانمار” المستضيف” واليابان وتيمور الشرقية وماكاو وجاءت منتخبات ماليزيا” المستضيف” والصين ولاوس والفلبين في المجموعة العاشرة، وأخيراً ضمت المجموعة الـ1 منتخبات فيتنام المستضيف” وتايلاند وإندونيسيا وبروناي.

وتتنافس الفرق المشاركة في التصفيات على الفوز بالبطاقات الـ15، حيث يتأهل متصدر كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، إلى النهائيات.

واس بتصرف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88