أخبار حصرية

سياحة نجران تنظم مهرجان “نجران الوطني للتراث والسياحة “

تنظم الهيئة العامة والتراث الوطني بمنطقة نجران الأحد القادم، مهرجان “نجران الوطني للتراث والسياحة” بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة، وذلك لمدة خمسة أيام بقصر الإمارة التاريخي بحي أبا السعود .
وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة صالح محمد آل مريح، أن فعاليات المهرجان تشمل حزمة من البرامج والأنشطة السياحية والثقافية والوطنية المميزة والشاملة التي تستهدف شرائح المجتمع كافة، إضافة إلى إبراز اليوم الوطني للتعبير عن عميق امتنانهم لقيادتهم الرشيدة ووطنهم الغالي واستذكار دور الملك المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – لهذا الكيان العظيم واستعراض مراحل التطور والازدهار التي حظي بها هذا الوطن الغالي .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. فعاليات المهرجان تشمل حزمة من البرامج والأنشطة السياحية والثقافية والوطنية المميزة والشاملة التي تستهدف شرائح المجتمع كافة، إضافة إلى إبراز اليوم الوطني

  2. إبراز اليوم الوطني للتعبير عن عميق امتنانهم لقيادتهم الرشيدة ووطنهم الغالي واستذكار دور الملك المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – لهذا الكيان العظيم واستعراض مراحل التطور والازدهار التي حظي بها هذا الوطن الغالي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88