أخبار حصرية

وكالة المسجد النبوي تُسهّل دخول ماء زمزم ووجبات الإفطار للمصلين بالروضة الشريفة

تعمل وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي على تسهيل دخول وجبات الإفطار للصائمين، وتوفير حقائب ماء زمزم في الروضة الشريفة خلال الأيام البيض من الأسبوع، وتزويد المنطقة الواقعة بين باب الصديق وباب الرحمة بحافظات ماء زمزم, وذلك من الساعة الخامسة عصراً ورفعها مباشرة عقب صلاة المغرب.

هتون /واس
وأوضح مدير وحدة الصف الأول بالوكالة سامي بن عبدالرزاق الصاعدي أن وكالة المسجد النبوي تحرص على العناية والاهتمام برواد الصف الأول بالمسجد النبوي وتوفير الخدمات كافة التي يحتاجونها لتأدية عبادتهم بكل يسر وسهولة, مشيراً إلى أن هذه الوحدة تُعنى بتلبية احتياجات رواد الصف الأول، والنظر في متطلباتهم وتوفير الخدمات لتمكينهم من أداء عبادتهم براحة وطمأنينة.
وأفاد الصاعدي أن الإدارات بالوكالة تحرص على الارتقاء بالخدمات المقدمة للزائرين والمصلين، وتحثّ جميع العاملين بالمسجد النبوي على حُسن التعامل مع الزوار والمعتمرين والسعيّ الدؤوب لتحقيق التوجيهات الكريمة والتطلعات السديدة للقيادة الرشيدة – أيدها الله -, لتقديم كل ما من شأنه التيسير على المصلين والزائرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88