أخبار حصرية

ليستر سيتي يمر بأصعب أسبوع بعد وفاة مالكه

في أول تصريح له على وفاة سريفادانابرابا مالك نادي ليستر سيتي الإنجليزي، بجانب 4 أشخاص آخرين في حادث تحطم طائرته المروحية بعد تعادل ليستر 1-1 مع ضيفه وست هام يونايتد، وصف الفرنسي كلود بويل، مدرب الفريق الإنجليزي، ذلك بأنه كان “أحد أصعب الأسابيع” في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بويل، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس للحديث عن مباراة الفريق مع مضيفه كارديف سيتي بعد غد السبت ببطولة الدوري “إن الخسارة المأساوية بفقدان 5 أفراد تركتنا نشعر بالصدمة والشلل، وكانت تعازينا ومواساتنا لأسرة فيتشاي سريفادانابرابا وجميع الأسر التي فقدت أحد أفرادها”، مضيفا أن سريفادانابرابا جعل من ليستر سيتي عائلة، ومشيرا إلى أنه صنع حلما.

وتابع “لقد استثمر في النادي والمدينة وأهلها، كان محبوبا من الجميع داخل وخارج النادي، وترك إرثا ورؤيته للنادي الذي نمضي به قدما”، مفيدا “لن ينتابني مثل هذا الشعور بالفخر لو لم أكن مدربا لليستر سيتي”.

واعترف بويل بأن فريقه سيبذل أقصى جهد للفوز على كارديف لإهداء هذا الانتصار لروح سريفادانابرابا، مؤكدا أن “كرة القدم لم تكن في أذهاننا طوال هذا الأسبوع، ولكننا سنلعب جميع مبارياتنا القادمة، من أجل تكريم رجل فعل الكثير لنادينا”.

وتابع “النتيجة هي الشيء الثاني الذي نفكر فيه، سنكون مستعدين ولكني آمل أن نجد توازنا جيدا بين القناعة والعاطفة في هذه المباراة، لأننا إذا استمرينا في تلك المشاعر سيكون الأمر صعبا”، ملمحا إلى أن لاعبي ليستر ربما يحضرون جنازة سريفادانابرابا، التي ستبدأ بعد غد في تايلاند، ويمكن أن تستمر لعدة أيام.

وكالات بتصرف

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88