‏Snap video

مركز عناية يختتم فعاليات إعداد قيادات برامج الأيتام

العارضة /خاص

اختتم مركز العناية باليتيم التابع لجمعية البر الخيرية بالعارضة ضمن خطته لهذا العام دورة إعداد قيادات برامج الأيتام والتي تم تنفيذها بالشراكة مع مركز دراسات القيادة بهدف تأهيل القيادات لأنفسهم وصقل مهارات فريق العمل لديهم ، بالإضافة إلى امتلاكهم قدرات الإقناع وأدوات التغيير حيث استمر البرنامج على مدى (6) أسابيع بمقر الجمعية.

وأوضح مدير مركز العناية باليتيم الأستاذ محمد بن حسين عبدلي أن البرنامج استهدف أكثر من (40) قائداً وقائدة واشتمل على عدة محاور من أهمها : قيادة الاستراتيجية الشخصية، قيادة الأولويات، القيادة الموقفية، الاهتمام الفردي، قيادة التغيير، قيادة فريق العمل، القيادة الملهمة، سكامبر والقبعات الست، اتخاذ القرارات وحل المشكلات، قدرات الإقناع، الانتقال من الفاعلية إلى العظمة، الذكاء العاطفي.

وأشاد “العبدلي” بالدور الكبير الذي توليه مؤسسة السبيعي الخيرية وأوقاف الضحيان ومؤسسة العيسى الخيرية من دعم و اهتمام لأنشطة وبرامج المركز وبالذات شريحة الأيتام وتعزيز دور الشراكة المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88