البيت والأسرةمواقف طريفة

نائب أمير جازان يتفقد مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم ، مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان الجاري تنفيذه حالياً، وذلك في إطار جولات سموه التفقدية للاطلاع على نسب الإنجاز المنفذة بالمشروعات التابعة لمختلف الجهات والإدارات الحكومية بالمنطقة.


واطلع سموه على سير العمل في المركز الحضاري ، ونسب الإنجاز المنفذة، مستمعًا من أمين منطقة جازان نايف بن مناحي بن سعيدان لشرح وافٍ عن محتويات المركز الذي يتم العمل على تنفيذه على مساحة 50 ألف متر مربع ، منها 15 ألف متر مربع مسطحات خضراء، إذ يضم المركز قاعات للاحتفالات، والمؤتمرات والاجتماعات، ومركز للمعارض، ومسرح مغلق مجهز بالتقنيات الحديثة وأنظمة ترجمة لعدد من اللغات، يتسع لنحو 2000 شخص, كما يحتوي المركز الحضاري, مسرح آخر مفتوح يتسع لأكثر من 3000 شخص، يضم صالات لكبار الزوار والضيوف، بالإضافة لأماكن مخصصة للنساء، وموقع خدمات يتسع لنحو 1000 موقف سيارة.


وأعرب سمو نائب أمير منطقة جازان في ختام الجولة، عن سعادته بزيارته لمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان الذي يعد في طور الانتهاء تمهيداً لافتتاحه خلال الشهور المقبلة – بإذن الله – ، لافتاً إلى أن المركز يقع في مكان مميز بالمنطقة المركزية على الواجهة البحرية بالكورنيش الشمالي بمدينة جيزان، ويعد تحفة معمارية حضارية تعكس تطور المنطقة.


وحضر الجولة وكيل إمارة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ، والمقاولين المنفذين والاستشاريين والمختصين بأمانة المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88