البيت والأسرةتربية وقضايا

ورشة عمل في مركز حي الخالدية الاجتماعي لتطوير مهارات أبناء مجتمع المدينة المنورة

نظمت جمعية الخدمات الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة أمس, ورشة عمل في مركز حي الخالدية الاجتماعي بمشاركة 40 شابًا لتحديد احتياجات مركز الحي من المرافق والبرامج النوعية، والتي تُسهم في تطوير مهارات أبناء مجتمع المدينة المنورة من مختلف الفئات العمرية.

هتون / واس

وأوضح الأمين العام لجمعية الخدمات الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة الدكتور طارق بن عبد الله معلا أن الشباب المشاركين في ورشة العمل أسهموا بشكل فاعل ومتميّز في وضع تصوّر للخطط المستقبلية التي تتعلق بالمرافق والوسائل المُعينة في المركز، ووضع مقترحات لبرامج نوعية, تُسهم في تمكين وتأهيل أبناء الحي والارتقاء بهم تنمويًا واجتماعيًا وثقافيًا، وتعمل على صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم.
وأفاد أن البرامج التي تم طرحها ومناقشتها في ورشة العمل متنوعة الأهداف والوسائل، بحيث تناسب مختلف الفئات العمرية من أهل الحي ورواد المركز، إضافة إلى برامج وفعاليات تستهدف جميع أفراد الأسرة، لتكون هذه البرامج نقلة نوعية تجمع بين الفائدة والمتعة لروّاد المركز وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 لخلق مجتمع حيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88