البيت والأسرةمواقف طريفة

أمير منطقة الباحة يتسلم تقرير أعمال وبرامج لجنة الأسرة

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, تقريراً مفصلاً عن أعمال وبرامج لجنة الأسرة بالمنطقة للفترة الماضية .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس لجنة الأسرة عبدالعزيز بن حنش الزهراني وأعضاء اللجنة, بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة .
واستمع سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز خلال اللقاء, إلى عرض من رئيس اللجنة عن ما تضمنه التقرير من أعمال وأنشطة لما تقدمه اللجنة من خدمات مركزة في مختلف الجوانب التي تهم حياة الأسرة ، مثمناً لسموه اهتمامه البالغ بما ستقدمه اللجنة من خدمات تهتم بجانب الاسرة التي تعد أولى خطوات تأسيس مجتمع قويم .
وأشاد سموه بما تضمنه التقرير من برامج وأنشطة موجهة للأسرة، حاثاً رئيس وأعضاء اللجنة على إعداد قواعد بيانات للأسر المستفيدة من أعمال اللجنة بما يسهل التواصل معهم .
وطالب سمو أمير منطقة الباحة, بضرورة تحديد أهداف ومشاريع اللجنة على أرض الميدان والتركيز على وضع الحلول والتسهيلات لمشاكل الأسرة المتعددة، مثل قضايا الطلاق والميراث والمشاكل الصحية والاجتماعية التي تواجه الأسرة، بالإضافة إلى الاهتمام بالجوانب الصحية والبيئية والاجتماعية التي قد تكون عائقا في انسجام الأسرة داخل المجتمع، مثمناً سموه الجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء اللجنة في خدمة المستفيدين من برامجها وأعمالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88