أخبار حصرية

إيكاردي يقود الإنتر للفوز بمباراة الديربي الإيطالي

انتصر فريق إنتر ميلان في مباراة الديربي أمام آيه سي ميلان بهدف نظيف، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ووقع هدف المباراة الوحيد قلب هجوم إنتر ميلانو اللاعب ماورو إيكاردي، في الدقيقة 92، بعد خطأ فادح من دوناروما، في تقدير عرضية فيتشينو، ليقتل ميلان في الثواني الأخيرة للمباراة.

وفي تصريح صحفي له عقب المباراة قال اللاعب إيكاردي “الديربيات يجب الفوز بها، كنا نقول ذلك طوال الأسبوع، أتيحت لنا العديد من الفرص، ذهبت كرة إلى القائم، وتم إلغاء هدف لنا، لذا نحن نستحق الفوز بالمباراة لما قدمناه خلال 90 دقيقة”، وأضاف “الفوز بهذه الطريقة في الدقيقة 92، يجعل الأمر أكثر متعة، يجب أن نواصل على هذا المنوال”، مبينا “لقد قلت قبل فترة التوقف الدولي، إن الفريق يجب أن يفوز من أجل هؤلاء المشجعين الرائعين في سان سيرو، وبالنسبة لنا، يجب أن نجعل الفوز عادة”.

وبهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيده من النقاط إلى 19 نقطة في المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد ميلان عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

تقرير/عبدالرحمان الأشعاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88