أخبار حصرية

أمين وزارة التعليم يعقد اجتماعا مع قيادات تعليم جازان

 

عقد الأمين العام لإدارات التعليم بوزارة التعليم الدكتور سليمان الكريدا اجتماعاً بالقيادات التعليمية بإدارة التعليم بمنطقة جازان اليوم الخميس بقاعة التميز بإدارة العلاقات والإعلام بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس.

جازان / حسن المهجري 

ورحب الأحوس في بداية الاجتماع بالأمين العام وكذلك بمستشارة أمين وزارة التعليم الدكتورة خلود الصوينع​، مقدما الشكر لهم على هذه الزيارة التي تعكس اهتمام وزارة التعليم بتلمس وتفقد احتياجات الإدارات والمكاتب والمدارس التابعة لها .

بعد ذلك تحدث الدكتور سليمان الكريدا عن زيارته للمنطقة موضحا أن مثل هذه الزيارات الدورية تهدف للوقوف على الميدان التربوي وتتلمس  احتياجاته، مشيدا بما شاهده من روح إيجابية في المدارس والتضحيات والعطاء الكبير وخاصة في مدارس الحد الجنوبي، مقدما شكره للمدير العام لتعليم جازان الدكتور عسيري الأحوس علي ما يبذله من جهود وتذليل عقبات الميدان التربوي .

قدمت بعد ذلك  مستشارة أمين وزارة التعليم الدكتورة خلود الصوينع شكرها للمدير العام الدكتور عسيري الأحوس ولمساعدته للشؤون التعليمية الأستاذة رحاب مسلم على ما يقدمونه من جهود كبيرة ومعززة للميدان التربوي، مبديةً سعادتها بما شاهدته من الهمم العالية في مدارس التوأمة والبيئة التربوية الجاذبة للطالبات.

عقب ذلك قدّم الأمين العام لتعليم جازان الأستاذ عبدالله الزكري عرضا موجزا عن مؤشرات الأداء على مستوى الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس .

ثم دشن الأمين العام الدكتور سليمان الكريدا خدمة إنشاء ومتابعة بلاغات صيانة المباني التعليمية إلكترونياً ضمن نظام تقنيتي مبدياً إعجابه بهذه المبادرة والتي تعتبر نوعية على مستوى إدارات التعليم .

ثم قدم مدير مركز الدعم التعليمي للحد الجنوبي الأستاذ ملهي عقدي عرضا عن الجهود المبذولة والإمكانات المسخرة لمدارس الحد الجنوبي مقدماً شكره للمدير العام الدكتور عسيري الأحوس على دعمه اللامحدود بمدارس الحد الجنوبي.

واختتم اللقاء بالاستماع لمداخلات القيادات التعليمية ومناقشة احتياجاتهم لدعم التعليم بمنطقة جازان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88