أخبار حصرية

برشلونة مخاطبا مارادونا: ميسي مثال يحتذى به داخل وخارج الملعب

قال جوسيب بيبيس، المتحدث باسم نادي برشلونة الإسباني: “هناك عبارات تصف نفسها بنفسها، نحن لدينا شخص يصف نفسه بنفسه مع التزام الصمت، ميسي مثال يحتذى به داخل وخارج الملعب ولهذا لن نرد على هذه التصريحات”.

بدوره دافع إيريك أبيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، عن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق، ضد حملة التشكيك في قدراته القيادية، وقال في هذا الشأن: “ميسي قائد نموذجي وموهبة ليس لها أي مثيل وشخص عظيم أيضا”،  “دوره مع الفريق هام جداً لكل لاعب صغير ولأي صفقة جديدة تنضم للنادي”.

كان هذا رد النادي الكاطالوني على اللاعب الأرجنتيني السابق دييجو أرماندو مارادونا بعد الهجوم الذي شنه على نجم الفريق ليونيل ميسي، مؤكدا أن هذا الأخير يعد مثالا يحتذى به داخل وخارج الملعب.

وكان أسطورة كرة القدم السابق مارادونا قد شن هجوما لاذعا على ميسي خلال الأيام الماضية، حيث قال: “لا يجدي نفعا أن تجعل قائدا فتى يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة”.

يشار إلى أن ليونيل ميسي لم يشارك حتى الآن في أي مباراة بقميص الأرجنتين، منذ خروج المنتخب أمام فرنسا بدور الـ16 لكأس العالم (روسيا 2018).

تقرير: عبدالرحمان الأشعاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88