أخبار حصرية

محافظ البكيرية يرعى ختام منافسات المهرجان الثالث للرياضة المدرسية للصغار

رعى محافظ البكيرية المهندس/ صالح الخليفة، صباح اليوم الأربعاء ختام منافسات بطولة مهرجان الرياضة المدرسية الثالث للصغار التي شارك فيها 200 طالب من 12 إدارة تعليم (البكيرية ،مكة المكرمة، والمدينة المنورة، القصيم، الليث، المهد، الإحساء، العلا، المخواة، الدوادمي، عفيف، المذنب)

البكيرية – محمد المسلم عدسة – عبدالله الراشد

واستضافتها إدارة تعليم البكيرية، وذلك بحضور مدير التعليم الدكتور/ خالد بن راجح الراجح، والشيخ الوجيه/ صالح بن علي الدخيل الله، والمساعدين للشؤون التعليمية الأستاذ/ محمد القضيبي، وللشؤون المدرسية الأستاذ/ عبد الله العقيلي، وعدد من مديري الإدارات والأقسام والمشرفين وممثلي الإدارات التعليمية المشاركة.
وقد اشتمل الحفل الختامي الذي أقامته الإدارة على ملاعب نادي البكيرية الرياضي، السلام الملكي، بعد ذلك تم استعراض الفرق المشاركة.
وفِي ختام البطولة كرم محافظ البكيرية الداعمين والمشاركين للبطولة كما كرم الفريق الحاصل على المركز الأول في منافسات كرة القدم: تعليم الأحساء، والمركز الثاني: تعليم مكة المكرمة.
كما كرم الفريق الحاصل على المركز الأول في منافسات الجمباز: تعليم مكة المكرمة، والمركز الثاني: تعليم القصيم، والمركز الثالث: تعليم المدينة المنورة. وحصل على جائزة أفضل لاعب: علي الفريح من تعليم البكيرية وجائزة هداف البطولة: علي الصرنوخ من تعليم الإحساء وحصل تعليم الإحساء على درع التفوق العام.
وأعرب “الخليفة” عن شكره وتقديره لإدارة التعليم على حسن الاستضافة والتنظيم الرائع مقدمًا شكره لمدير التعليم الدكتور/ خالد الراجح ولزملائه في اللجان العاملة في تنظيم المهرجان.
من جانبه قدم مدير التعليم شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم ونائبه وقيادات الوزارة على اختيار تعليم البكيرية لتنظيم هذا المهرجان الرياضي، كما قدم شكره لسعادة المحافظ على مساندته الإدارة في جميع مناسباتها وأثنى بالشكر لسعادة الوجيه الأستاذ/ صالح الدخيل الله؛ على رعايته لهذا المهرجان ولمقصورة الراجحي على الضيافة وايضًا للراعي المكاني نادي البكيرية ولقناة عين على التغطية.
يذكر أن المنافسات استمرت لمدة أربعة أيام، وتهدف لتوفير أنشطة نوعية غير صفية وجاذبة لطلاب المرحلة الابتدائية؛ والإسهام في غرس الميول والاتجاهات الإيجابية نحو الرياضة المدرسية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88