‏Snap video

محافظ البكيرية يفتتح مهرجان الرمان الثاني بالشيحية

افتتح محافظ البكيرية رئيس لجنة التنمية السياحية المهندس/ صالح بن عبد العزيز الخليفة مساء أمس، فعاليات مهرجان الرمان الثاني بالشيحية، بإشراف الجمعية التعاونية الزراعية بالشيحية، وبتنظيم بلدية محافظة البكيرية،

الشيحية – محمد المسلم  عدسة – يوسف الخليفي

وشركاء النجاح مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة، ولجنة التنمية السياحية بالبكيرية، وتشغيل مؤسسة جرافس الإعلامية بحضور رئيس المركز خالد الربيعان ورئيس بلدية البكيرية يوسف الخليفة وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والمسؤولين والأهالي.

وفور وصوله قص شريط الافتتاح ثم تجول “الخليفة” داخل المهرجان، والذي يشارك فيه أكثر من 47 عارضًا للرمان وشاهد أركان الأسر المنتجة والبالغ عددها 77 أسرة، وأركان الشباب وعددها 40 ركنًا، كما اطلع على أركان الدوائر الحكومية والخاصة وديوانية المهرجان وعربات الفود ترك.

وأوضح محافظ البكيرية، خلال تدشينه المهرجان أنه يهدف إلى تشجيع زراعة الرمان وزيادة التعريف به على مستوى واسع، إضافة إلى كونه مشروعًا ثقافيًا، وسياحيًا، واقتصاديًا، واجتماعيًا رائدا؛ كما يؤثر بقوة في تنشيط المجال الترفيهي والسياحي والاجتماعي والاقتصادي، فضلاً عن كونه عنصرًا مستديمًا، ومورداً لأصحاب المزارع المتخصصة في زراعة الرمان، ومصدرًا مهمًا لخلق فرص العمل للشباب والشابات. وبين “الخليفة” أنّ زيارة سمو أمير منطقة القصيم يوم الأربعاء للشيحية ورعايته لليوم الذهبي للمهرجان يأتي تأكيدًا لدعم سموه الكبير للمجال السياحي خاصة السياحة الزراعية في المنطقة بمتابعة دائمة من سمو نائبه، واللذان يوليان السياحة في منطقة القصيم جل اهتمامهما حتى تظهر القصيم بأبهى حللها.

وأعرب “الخليفة” عن شكره وتقديره لرئيس مركز الشيحية خالد الربيعان على جهودة المبذولة لإنجاح المهرجان، وكذلك رئيس البلدية يوسف الخليفة ورئيس الجمعية الزراعية بالشيحية صالح الغانم والمشغل جرافس الإعلامية ممثلة بمديرها عبد الرحمن الشعيبي، ولجميع اللجان العاملة على جهودهم في إنجاح مهرجان الرمان الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88