أخبار حصرية

المعاوي يتوج بالبرونز في الألعاب الأولمبية للشباب

توج العداء السعودي محمد المعاوي بالميدالية البرونزية في سباق 400م حواجز ضمن منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب، بعد أن حل ثالثا في نهائي السباق الذي جرى أمس بالعاصمة الأرجنتينية بيونيس آيريس بزمن 53:05 ثانية.

وتعد هذه الميدالية هي الثانية للبعثة السعودية في الأولمبياد بعد ميدالية لاعب الأثقال علي العثمان الذي نال برونزية وزن 85 كجم.

وعبر المعاوي عن سعادته بهذا الإنجاز في أول مشاركة أولمبية خاصة وأن عمره لم يتجاوز الـ17 عامآ، مشيرا إلى أن إعداده كان في أمريكا بمتابعة رئيس اتحاد القوى العميد هادي بكر الذي أصر على أن يقيم معسكره التحضيري هناك.

وأكد العداء الواعد أن دعم معالي رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي آل الشيخ كان الداعم الرئيس لهم كلاعبين .

من جهته رفع رئيس اتحاد القوى العميد هادي بكر التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بهذا الإنجاز الذي يضاف لإنجازات الوطن المتتالية، كما قدم شكره لمعالي رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ على متابعته الدائمة للاعبين وحرصه على توفير كافة الإمكانيات للاتحادات لتحقيق إنجازات للوطن .

واس بتصرف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88