أخبار حصرية

الماتادور الإسباني يسقط أمام المنتخب الإنجليزي

سقط الماتادور الإسباني أمس الإثنين سقطة مدوية أمام غريمه التقليدي المنتخب الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية.

وسجل لاعب المنتخب الإنجليزي رحيم سترلينج هدفا باكرا في الدقيقة 16، وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 30، قبل أن يضيف رحيم سترلينج الهدف الثالث للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإنجليز بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني دخل أصحاب الأرض بقوه منذ بداية الشوط بهدف تقليص الفارق، وواصلوا ضغطهم بقوة إلى أن كل محاولاتهم باءت بالفشل، وفي الوقت بدل الضائع تمكن كل من اللاعبين ألكاسير وسيرجيو راموس من تقليص الفارق بتسجيل هدفي إسبانيا، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لإنجلترا على إسبانيا.

الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء علقت على هذه الهزيمة، وذكرت صحيفة “ماركا” على صدر غلافها “بدأوا بالتصفير”، مضيفة رد الفعل بعد نزول ألكاسير وسيبايوس لم يكن كافيا للعودة إلى المباراة، لا روخا لا يزال سيعتمد على نفسه، للوصول إلى نصف النهائي والموعد المقبل يوم 15 نوفمبر/كانون الثاني”.

وعلقت صحيفة “سبورت” على هزيمة الماتادور “ضربة.. لا روخا يستقبل 3 أهداف من إنجلترا في 38 دقيقة بقيادة كين”.

وتابعت “الإنجليز كسروا سلسلة إسبانيا في عدم الهزيمة على أرضها خلال 38 مباراة”، مشيرة إلى غياب توماس فيرمايلين مدافع برشلونة لما يقرب من 6 أسابيع، بعد تعرضه للإصابة في الفخذ، مبينة أن المستوى الذي قدمه منتخب إسبانيا، أمس الإثنين، مختلف عن المباريات الماضية تحت قيادة إنريكي.

وعلقت صحيفة “سوبر ديبورتي” على هزيمة إسبانيا، قائلة: “إنجلترا تعطي درسا لإنريكي وألكاسير يسجل خلال دقيقة”.

تقرير: عبدالرحمان الأشعاري

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88