أخبار حصرية

“التحلية” توقع اتفاقية شراكة مع ” أصدقاء البيئة” لتعزيز التوعية البيئية وغرس قيم العمل التطوعي

 

أبرمت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، اليوم الخميس، اتفاقية شراكة مع جمعية أصدقاء البيئة، بهدف تحقيق توجهات القيادة الرشيدة في مجالات تنمية الشراكة المجتمعية، وترسيخ أهداف وغايات العمل المشترك بين مؤسسات المجتمع المدني، بما يحقق التنمية المستدامة والتوعية البيئية وغرس قيم العمل التطوعي في المجتمع.

هتون – الرياض:

وقع الاتفاقية بمقر المؤسسة الرئيسي بالرياض كلاً من معالي محافظ المؤسسة المهندس علي بن عبد الرحمن الحازمي، ورئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة المهندس طلال بن سلطان الرشيد، في حضور عدد من قيادات الجانبين.

وستتعاون “التحلية” و” أصدقاء البيئة” على رفع درجة التنسيق فيما يخص أنشطة التوعية والمحافظة على البيئية وتحقيق التنمية المستدامة، إضافةً إلى تشجيع وتنفيذ الفعاليات والحملات التوعوية والبرامج التثقيفية من خلال المناسبات البيئية، إلى جانب عقد ورش العمل والدورات التدريبية والتطويرية بما يخدم البيئة ويحافظ عليها، وذلك بالمقار والأماكن التي ستوفرها الجمعية بالتزامن مع إقامة هذه المناسبات.

وتُتيح الاتفاقية للتحلية تضمين نشراتها الدورية و إصداراتها المتخصصة ضمن الملفات الإعلامية الخاصة بمناسبات جمعية أصدقاء البيئة، مع وضع الشعارات الخاصة بالطرفين في اللوحات الإعلانية والمطبوعات الخاصة بالمناسبات والفعاليات ذات الصلة، كما سيعمل الجانبان على تنفيذ سلسلة من البرامج التثقيفية التي ترتبط برفع الوعي البيئي وغرس المفاهيم والسلوكيات الحميدة بين أفراد المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88