أخبار حصرية

اختتام فعاليات مؤتمر جودة مياه الشبكة والمعرض المصاحب له

اختتم اليوم فعاليات مؤتمر جودة مياه الشبكة والمعرض المصاحب له الذي عقد بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة واستمر ثلاثة أيام.

هتون – واس :
وأكد مدير عام خدمات المياه بمنطقة القصيم المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي أن المؤتمر حقق الغرض الذي أقيم من أجله إذ ناقش عدد من المختصين في مجال الأمن المائي عبر أوراق العمل التي قدموها أهمية وضرورة استخدام المياه الواصلة لمنازل المواطنين من الشبكة العامة وأنها صالحة للشرب، مشيراً إلى أهمية تعزيز التوعية للمواطنين بأن ما يقدم لهم من الشبكة العامة هي مياه منقاه بشكل سليم عالية الجودة باستخدام أفضل تقنيات جودة المياه وفق المواصفات والمقاييس العالمية.
وأضاف الفريحي أن مؤتمر جودة المياه ناقش واستعرض نتائج ما حققه قطاع التوزيع من جهود في عملية الطلب الكبير على المياه وقال :كلنا فخر واعتزاز أن بلادنا أعزها الله تعد من أكبر دول العالم في انتاج تحلية المياه بنسبة تصل إلى 20٪ وهذه النسبة العالية تعكس بجلاء ووضوح جهود الدولة ممثلة بقطاع التوزيع في سبيل تأمين وتقديم الخدمات العالية لجميع المواطنين بدون استثناء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88