أخبار حصرية

معلمات الابتدائية “الـ54” يغرقن بمشاعر الطالبات واحتفاء المديرة

  

كتبت: أشجان عبدالله

ابتهجت قلوبُ مُعلِّمات الإبتدائيةِ الرابِعةِ والخمسون بمُختلفِ تخصُصَاتهن فرحاً وسعادةً بِإلتفافِ عددٍ كبيرٍ من طالباتِ المدرسةِ حولَهن بالزهورِ والإهداءاتِ المُتوَّجَةِ بعباراتِ الشُكرِ والامتنان.

حيثُ تمَّ تفعيلِ يوم المُعلِّم من خِلالِ الإذاعةِ الصباحية ِ وأنشِطَةِ اليوم عن فضلِ المُعلِّم ومكانتهُ بالإسلامِ ، وأهميةِ دورهِ في تنشِئةِ الجيلِ وبناءِ الوطن.

كما بادرت في ساعاتِ الصباح الأولى مُديرةُ المدرسة الأستاذة : فائزة عبدُالله الخليوي ، بترتيبِ مكاناً مُناسباً وتزيينهِ لاستقبالِ مُعلِّمات ِ المدرسةِ والإحتفاءِ بهن دعماً وتكريماً من شخصِها الفاضل في يومِ المُعلِّم.

كانَ صباحاً زاهياً ومُلوَّناً بابتساماتِ البنات الصغار وهُنَّ يُعبِّرنَ بطريقتهن البريئةِ عن حُبِّ المُعلِّمَةِ وقدرَها في نفوسهن ، وبالمُقابلِ ملأت سعادة المُعلِّمات أرجاء المكان مشكوراتٍ وشاكراتٍ على هذهِ المُبادرة الجميلة الشاملة لمُديرتهن وطالباتهن.

الجديرُ بالذكرِ أن المدرسةَ الإبتدائية الرابعةُ والخمسون تُسارعُ دائماً بتفعيلِ البرامج المُقررة وزارياً بصورةٍ مُنظَّمةٍ وجيَّدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88