‏Snap video

إذاعة “القرآن الكريم” تبث حلقة مباشرة لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية.. الليلة 

تبث إذاعة القرآن الكريم الليلة حلقة مباشرة وخاصة عن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القران الكريم وتفسيره وتجويده في دورتها الـ 40 في تمام الساعة التاسعة مساءً عقب برنامج ” نور على الدرب “، للحديث عن جهود المملكة في خدمة القران الكريم.

ويُشارك في الحلقة المباشرة سعادة الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور منصور بن محمد السميح، وعدد من رؤساء وبعثات الدول المشاركة والمتسابقين من عدة دول.

وتستعرض الحلقة تاريخ المسابقة وفعالياتها بعد إقامتها أربعة عقود من الزمن، وجهود المملكة في خدمة القرآن ورسالتها وعالمية المسابقة، وأثر عقد المسابقات القرآنية في حفظ الناشئة والمساهمة في غرض قيم ومبادئ الإسلام في نفوسهم.

وتأتي هذه الحلقة ضمن مشاركة إذاعة القرآن الكريم إلى جانب الإذاعات المحلية والدولية في التغطية الإعلامية لهذه المسابقة الدولية، حيث وفرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد كافة الاحتياجات للجهات الإعلامية المشاركة في التغطية الخاصة لهذه المسابقة القرآنية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88