أخبار حصرية

محافظ الأحساء يستقبل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، بمكتب سموه بالمحافظة اليوم، معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، والوفد المرافق له.

هتون – واس :
واستمع سمو محافظ الأحساء خلال اللقاء, إلى شرح مفصل قدمه معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، عن خطط ومشروعات وزارة الاتصالات وتنقية المعلومات الجاري تنفيذها في محافظة الأحساء لنشر خدمات النطاق العريض اللاسلكي بالمناطق النائية، وخدمات النطاق العريض بتقنية الألياف الضوئية بالمناطق الحضرية بالمحافظة، في إطار سعي الوزارة لتحقيق رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى توفير بنية تحتية رقمية في أرجاء المملكة كافة .
وأكد المهندس السواحه، أن الوزارة تقوم بتنفيذ عدة مبادرات لخدمة محافظة الأحساء تهدف لإيصال خدمات النطاق العريض اللاسلكي للمنازل في القرى والهجر الأكثر كثافة، من خلال الوصول إلى أكثر من 100 قرية وهجر في المحافظة، موضحاً أن مبادرة نشر خدمات النطاق العريض بتقنية الألياف الضوئية في مدينة الهفوف والمبرز والعيون، نجحت في إيصال الخدمات إلى أكثر من 31 ألف منزل، وتسعى للوصول إلى أكثر من 140 ألف منزل بنهاية عام 2020م.
وأعرب سمو محافظ الأحساء في ختام اللقاء، عن شكره لمعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات والوفد المرافق له، مثمناً جهود الوزارة في بناء بنية تحتية رقمية متطورة في المحافظة تهدف إلى إحداث نقلة نوعية وقفزة كبرى ترتقي بخدمات الاتصالات للمواطنين والمقيمين في المحافظة وتواكب التطور التقني الهائل والمتسارع الذي يشهده العالم في هذا القطاع الحيوي المهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88