أخبار حصرية

محافظ العارضة : ذكرى خالدة جمع فيه المؤسس كلمة البلاد تحت راية التوحيد .

رفع محافظ العارضة الأستاذ نايف بن ناصر بن لبده ، أسمى أيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، وولولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله -بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين، سائلين الله عز وجل أن يحفظ دولتنا وقيادتنا الحكيمة وأمننا وأستقرارنا .
وأضاف بن لبده أن اليوم الوطني مناسبة خالدة، نتذكر فيها ما امتنَّ الله به علينا من نعم كثيرة تستلزم الشكر للمنعم سبحانه، ويأتي في مقدمتها الأمن الوارف الذي يبسط ظلاله على أرجاء الوطن، منذ أن وحّد جلالة الملك عبدالعزيز شتات هذه البلاد بعد الفرقة، وجمع كلمتها تحت راية التوحيد، وأرسى دعائمها على قواعد متينة راسخة، من أهمها وأعلاها تحكيم الشرع المطهر، وبناء وحدة وطنية محروسة بقيم العدل والمساواة، وتطبيق منهج الشورى الذي جعل أبواب الحاكم مشرعة أمام الرعية في كل وقت وحين. إن فرحتنا وابتهاجنا بهذه المناسبة هي فرحة شعب وفي بوطن عالي لاتوصفها طلاقة لسان ولاترسمها ريشة فنان فهي فرحة تعم كل سنة أرجاء كل مكان في ربوع وطننا الغالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88