أخبار حصرية

“لجنة تنمية الأعمال” بغرفة الرياض تستعرض مشروعات محافظة رماح

ناقش عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة تنمية الأعمال بالمحافظات بغرفة الرياض محمد الحمادي خلال اجتماعه بأعضاء المجلس التنفيذي بفرع الغرفة بمحافظة رماح, عددا من القضايا المتعلقة بتنمية الأعمال بالمحافظة الهادفة إلى تعزيز دور قطاع الأعمال بالمحافظة.

هتون – واس :

واستعرض الاجتماع أخر المستجدات حول مشروع تطوير مداخل الرياض والخدمات التي ستقدمها للمحافظة والتسهيلات التي سيستفيد منها أصحاب الشاحنات، وإمكانية تخصيص أرض لإقامة فعاليات المعارض في المحافظة، وتطوير مهرجانات الموسمية بالمحافظة كمهرجان العسل ومهرجان السفاري ومهرجان صناعة الأعلاف المركبة، كما بحث الاجتماع مستجدات مدينة رماح الصناعية.
وتضمن الاجتماع تقديم عرضاً لآليات عمل المشاريع التنموية في المحافظة، بالإضافة إلى مناقشة أهمية عقد دورات تدريبية للرجال والنساء بما يخدم قطاع الأعمال بالمحافظة.
وأكد الحمادي أن اللجنة تسعى إلى تعزيز دور قطاعات الأعمال بالمحافظات وتذليل العوائق بالتواصل والتنسيق مع الجهات المعنية، مشيراً إلى أن هناك عدد من مشاريع البرنامج قد تم تنفيذها في عدد من الفروع منها افتتاح المباني الجديدة في فرعي الدوادمي والمزاحمية وإقامة عدد من فعاليات منتدى الرياض الاقتصادي بالمحافظات، إضافة إلى إلحاق مديري الفروع الخارجية بدورة تدريبية خاصة بتنمية المحافظات والتحضير لإقامة لقاءات مع الجهات الداعمة للتنمية بالمحافظات وتنظيم عدد من المهرجانات التسويقية.
واختتم الاجتماع بوضع تصور لإقامة الحفل السنوي لفرع الغرفة وعقد لقاء موسع لرجال الأعمال في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88