11المميز لدينااستطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

لحوم فاسدة، يبيعها وافدون تستخرج من محرقة السلي بالرياض

في مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن لحوم فاسدة من نوعية اللحوم المفرومة، سواء كانت لحم مفروم بقر، أو غنم، أو دجاج، تقوم الشركات والسوبر ماركات الكبرى بعد انتهاء صلاحيتها برميها في كراتين بالجملة ضمن محرقة أمانة منطقة الرياض للنفايات في حي السلي بالرياض؛ لكن المؤسف أن عدد من العمالة يتوافدون على هذه المحرقة، ويقومون بإخراجها من المحرقة، وبمتابعة ذلك – كانت المفاجأة – ببيعهم هذه اللحوم الفاسدة .. لبعض مطاعم الشاورما والكباب ….

مما يجعل من المهم، ومن نشر صحيفتنا هتون لهذا المقطع، أن تقوم الجهات المعنية سواء أمانة منطقة الرياض، أو وزارة التجارة وحماية المستهلك، كل فيما يخصه بالتعامل مع ذلك بإجراء يحمي البلاد والعباد من أي غش، ويحفظ للجميع صحتهم وسلامتهم.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. نرجو من السادة المسؤولين في أمانة منطقة الرياض أو وزارة التجارة وكذا جهاز حماية المستهلك أن يقوموا بواجبهم هذه الممارسات المشينة التي يرتكبها بعض الوافدين فاقدي الإخلاص ومعدومي الضمير ممن يرتكبون هذه الجريمة ويبيعون الموت في ساندويتش في كبريات المطاعم السعودية .. الأمر خطير جدا.. ويؤدي إلى فقدان الثقة فيما تقدمه كل المطاعم وليس هذه المطاعم القليلة التي تم توزيع اللحوم الفاسدة عليها .. كما يجب معاقبة القائمين على هذه المطاعم فهم شركاء في الجريمة .. وديننا يقول “من غشنا فليس منا”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88