أخبار حصرية

أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل شيخ شمل ومشايخ المخلاف والملحاء بصبيا

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، على دور المشايخ والعرفاء الأمني والتنموي بالقرى والمراكز التابعة لهم.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم ، شيخ شمل المخلاف والملحاء الشيخ العابد بن محمد الزاهد النعمي ومشايخ المخلاف والملحاء بمحافظة صبيا .


ورحّب سمو أمير منطقة جازان بالنيابة في بداية اللقاء بشيخ الشمل والمشايخ ، مشيرا الى أهمية الدور المناط بمشايخ الشمل بالقبائل في إنجاح أعمال مختلف الجهات الحكومية، وتنفيذ المشروعات الخدمية، والإسهام في حفظ الأمن من خلال التعاون مع مختلف الجهات الحكومية الخدمية والأمنية، راجياً العون والتوفيق للجميع لكل ما فيه خير للوطن والمواطن في ظل القيادة الرشيدة – أيدها الله -.
وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات التي تهم المراكز والقرى التابعه لهم واحتياجاته من المشروعات الخدمية والتنموية.

وعبر مشايخ المخلاف والملحاء من جهتهم عن شكرهم لسمو أمير منطقة جازان بالنيابة، على توجيهاته السديدة وحرصه ومتابعته الدائمة لتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية وكل ما فيه تنفيذ احتياجات المواطن والمقيم وتطور المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88